Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/11/2008 G Issue 13197
السبت 17 ذو القعدة 1429   العدد  13197
بدون عنوان
عبدالمجيد كيال

مدرب نادي الاتحاد كالديرون كانت له تصريحات صحفية مؤخراً جانبه التوفيق فيها. لم يكن كيساً عندما وضع اللوم كله على متعب وبوشروان في عدم تطويع مهارتهما لصالح اللعب الجماعي، لأن هذا التطويع (أو التصحيح) هو مهمة ومسؤولية اللاعب والمدرب معاً من خلال التمارين ومن خلال التوجيهات وليس من خلال التشهير في الصحف، كما فعل كالديرون.

- وعلى ذكر كالديرون فقد ألمح أنه لا يمانع في تجديد عقده مع الاتحاد بنهاية الموسم إذا تم الاتفاق على شروطه. بصراحة هذه تصريحات سابقة لأوانها، فهو عليه أولاً أن يثبت استحقاقه في التجديد بتقديم عربونه المتمثل في تحقيق بعض بطولات الموسم الحالي.

- مسؤول كبير في إحدى القنوات الفضائية كانت له تصريحات صحفية طالب فيها بسجن قراصنة الفضاء عشر سنوات. وحسب علمي أن القرصنة التي يعنيها هي تحامل البعض بمشاهدة قنواته المشفرة دون اشتراك ودفع الرسوم المستحقة. هو محق وفي الحفاظ على حقوق ومصالح شركته، ولكن عليه أن يوجه نداءه (صراحة) إلى المواطنين المعنيين بالأمر فقد سمعت أحد الفنيين في مؤسسة أن معظم التحايل يتركز في إحدى الدول العربية غير الخليجية إذ عليه أن يحل مشكلة القرصنة هناك (إذا استطاع).

- انتهت دوخة اللاعب محمد نور بتوقيعه التجديد مع ناديه الاتحاد ولا حاجة لشرح المزيد عنها بالدخول في متاهات أخرى جديدة عن أحداث وغموض والتحديات التي صاحبتها.

- لا أحد يختلف مع المدرب كالديرون عندما انزعج من تأخر عودة اللاعبين المحترفين عماد متعب وأبو شروان من بلدهما. وربما تكون إدارة الاتحاد قد عملت الاحتياطات اللازمة لعدم تكرار هذا التأخير مستقبلاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد