Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/11/2008 G Issue 13197
السبت 17 ذو القعدة 1429   العدد  13197
فـواصل

* خطة عمل هيئة دوري المحترفين التي أعلن عنها سمو الأمير نواف بن فيصل جاءت شاملة في محتواها وعميقة في مضمونها وسوف يكون لها أكبر الأثر في تطوير دوري المحترفين خصوصاً أن كثيراً من بنود هذه الخطة سيبدأ تطبيقه فوراً وبنوداً أخرى (مالية) سوف تطبق بأثر رجعي مما يؤكد حرص القيادة الرياضية على إحداث تطوير فعلي وملموس ومبني على أسس سليمة وقوية.. الخطة تُعد تاريخية ونقلة كبيرة في مسيرة الكرة السعودية.

**

* جاء تجديد اللاعب الاتحادي محمد نور لعقده الاحترافي مع ناديه طبيعياً ومنطقياً ومتوقعاً منذ البداية، فليس من المعقول أن يفرط نادي الاتحاد في نجمه الكبير والتاريخي.

**

* كان الأمل أن يواصل الكابتن سعد الحارثي منافسته في سباق أفضل لاعب آسيوي ولكن خروجه من المنافسة لا يجب أن يكون أمراً محزناً لسعد فالمستقبل أمامه ويستطيع أن يعود للمنافسة في السنوات القادمة ويحقق اللقب بإذن الله.

**

* خطة عمل هيئة المحترفين التي أعلنها سمو الأمير نواف بن فيصل تضمنت رصد جوائز أسبوعية لأفضل لاعب وأفضل فريق وهذه الجوائز بحاجة إلى لجان فنية خبيرة تعمل على ضوء معايير معلنة وواضحة تضمن مصداقية وموضوعية اختياراتها وتحميها من الانزلاق خلف العاطفة والميول والتشكيك فيها.

**

* الشعور بمحدودية مشاهدة برنامجهم وأنه لا يحظى بمتابعة كافية من المشاهدين جعلهم يعيدون طرح الموضوعات التي يناقشونها في الأستديو عبر أعمدتهم وزواياهم الصحفية!!

**

* النجم الاتحادي الصاعد نايف هزازي سيكون له شأن كبير في عالم الكرة إذا ما حرص على تطوير مستواه ووجد الرعاية والاهتمام من قِبل الأجهزة الإدارية والفنية داخل ناديه.. كل الأماني لهذه الموهبة القادمة بالتوفيق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد