Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/11/2008 G Issue 13197
السبت 17 ذو القعدة 1429   العدد  13197
الضبيعي: التجارب القوية ستحافظ على وهجنا
الرائد يغادر للرياض لمواجهة الهلال ودياً ويولي الذايدي الاستثمار

بريدة - صالح الشعيبي:

أسندت إدارة نادي الرائد ملف الاستثمار بالنادي لعضو شرفها خالد الذايدي لتولي مهمة وإدارة الاستثمار عبر البحث والتسويق عن شركات راعية ومعلنين في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الرائد ظهر اليوم السبت إلى العاصمة الرياض لمواجهة نظيره الهلال وديًا على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال في تجربة قوية يسعى من خلالها مدرب الفريق التونسي محمد الدو للوقوف على جاهزية لاعبيه واستعدادهم قبل النزال الدوري مع فريق الشباب في الثاني من شهر ذي الحجة المقبل.. هذا وكان لاعبو الفريق الرائدي قد تمتعوا براحة ليوم أمس الجمعة بعد أنهوا معسكرهم المفتوح الذي استمر لأربعة أيام وأقيم بأحد فنادق مدينة بريدة هدف من خلاله الجهاز الفني لتنظيم النوم والغذاء مع إجراء تدريبات صباحية.

من جانبه أشاد نائب رئيس نادي الرائد ونائب المشرف على الفريق الكروي الأول فهد الضبيعي بمعسكر فريقه وبانتظام اللاعبين وانضباطيتهم في المعسكر مؤكدًا بأنه حقق الفائدة المرجوة منه..

وأشار إلى أن الفريق يهدف إلى المحافظة على توهج الفريق أثناء فترة التوقف وأن تكون ذات عامل إيجابي يخدم الفريق من خلال خوض تجارب ودية مع فرق قوية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد