Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/11/2008 G Issue 13197
السبت 17 ذو القعدة 1429   العدد  13197
المجلس التنفيذي ناقش أوضاع النادي
الإصابات تربك مدرب الأهلي.. والفريق يختتم تجاربه (بحراء)

جدة - عطية البلادي:

انضم لاعبا الأهلي تركي الثقفي ومحمد عيد إلى قائمة المصابين في الفريق التي تضم أيضاً البرازيلي هارسن وأحمد درويش الذي يكتفي بالدوران حول المضمار دون القدرة على الدخول في التمارين الجماعية للفريق.

وتواجد الثنائي الثقفي وعيد خلال اليومين الفارطين في العيادة الطبية بالنادي، وأدخلت الإصابات المتوالية للاعبي الفريق القلق في قلب مدرب الفريق ميلادينوف الذي يواصل تحضير فريقه للنهائي الخليجي الذي يلعب فيه أمام فريق النصر.

وفي هذا الصدد يلعب الفريق الأهلاوي غداً الأحد مباراة ودية هي الأخيرة في روزنامة تحضيراته للنهائي أمام فريق حراء (درجة ثالثة) من مكة المكرمة.

إلى ذلك.. عقد المجلس التنفيذي بالنادي أمس الأول اجتماعاً ترأسه رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، وحضره أعضاء المجلس الدكتور عبدالرزاق أبو داود والدكتور أيمن فاضل وفهد الرشودي وأيمن عبدالغفار وطارق كيال وعبدالرزاق معاذ ورئيس النادي عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد، وتم خلال الاجتماع مناقشة أبرز المستجدات والتقارير المقدمة من إدارة النادي في سبيل النهوض بكافة ألعاب النادي، ويأتي في مقدمة ذلك استعداد الفريق الأول لكرة القدم لمباراتي نهائي البطولة الخليجية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد