Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/11/2008 G Issue 13198
الأحد 18 ذو القعدة 1429   العدد  13198
سبقه لذلك فنان العرب وأبو بكر وراشد وعبدالمجيد.. (الجزيرة) تكشف
دخول رابح صقر ضمن باقة السعوديين في (ليالي فبراير)

كشف لـ (الجزيرة) مصدر في شركة روتانا للصوتيات عن أسماء الفنانين المشاركين في (ليالي فبراير) والمقرر إقامتها في العاصمة الكويتية شهر فبراير المقبل والبالغ عددهم أكثر من خمسة عشر فناناً يمثلون قمة الفن في الوطن العربي وأبرزها انضمام رابح صقر لقائمة الفنانين المشاركين من الجانب السعودي (الجزيرة نشرت عن بقية الفنانين في عدد سابق) إضافة إلى مفاجأة ليالي فبراير بموافقة الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية لتكون أحد نجوم الليالي.

وقال المصدر: (وهو من صانعي القرار بالشركة ورغب عدم ورود اسمه) خلال لقاء عابر مع محرر (الجزيرة) أمس الأول إن هذه الأسماء المقرر مشاركتها جاءت بعد مفاوضات ورغبة من الفنانين في حفلات (ليالي فبراير) والتي ستقيمها كل من روتانا وقناة الوطن الكويتية، فيما عبر المصدر عن امتنان الشركة لهذه الثقة من الفنانين وإدارة المهرجان لشركة روتانا (السعودية) وأمله بأن ترضي هذه الليالي جماهير الكويت في مناسبة هي الأضخم في تاريخ الكويت، والأسماء المشاركة في (ليالي فبراير) هي كالتالي:

من السعودية فنان العرب محمد عبده و أبو بكر سالم بلفقيه وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد ورابح صقر. ومن الجزائر الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية. ومن الكويت عبد الله الرويشد ونوال ونبيل شعيل. ومن لبنان نانسي عجرم وأليسا ونجوى كرم وفضل شاكر. ومن مصر عمرو دياب وتامر حسني.

وكانت (الجزيرة) قد انفردت قبل عدة أسابيع بتفاصيل حفلات (ليالي فبراير) عن الصحف السعودية، فيما اتخذت إدارة المهرجان كافة التدابير لنقل الحفلات والفعاليات على الهواء مباشرة بشاشتي (تلفزيون الوطن) و(روتانا) باستخدام أفضل التقنيات العالمية الحديثة وقامت بإعداد فريق عمل ضخم من المخرجين والمصورين والمعدين لنقل وقائع المهرجان. وتعهدت إدارة المهرجان بأن يلمس الجمهور بنفسه مدى الاختلاف في تنظيم وإخراج فعاليات هذا المهرجان عن غيره من المهرجانات التي سبقته بعيداً عن الأهداف الربحية البحتة التي اكتشفها الجمهور في المهرجانات السابقة وكانت سبباً في ابتعاده عنها. من جانب آخر أعلن سالم الهندي رئيس شركة روتانا عن إعطاء كامل الحق مجاناً لتلفزيون الكويت لنقل كل الحفلات والفعاليات والأنشطة التي سيتم إحياؤها طوال 21 ليلة.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد