Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/11/2008 G Issue 13198
الأحد 18 ذو القعدة 1429   العدد  13198
اطمأن على أحوال أبنائه الطلاب واستقبلهم في مقر إقامته بواشنطن
المليك يعلن زيادة مكافأة الطلاب المبتعثين 50%

واشنطن – واس:

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في مقر إقامته بواشنطن مساء أمس الأول الملحق الثقافي السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد بن عبد الله العيسى ومجموعة من الطلاب السعوديين المبتعثين إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وقد اطمأن الملك المفدى خلال الاستقبال على أحوال أبنائه الطلاب وحمّلهم تحياته إلى كل الطلاب المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن خادم الحرمين الشريفين عن زيادة مكافأة الطلاب (50) في المائة، وخاطبهم - حفظه الله - قائلاً (أنتم تمثلون وطنكم وأرجوكم الهدوء والسكينة والصبر على ما تجدونه من أي إنسان، والكلمة الطيبة تأخذ الحق البين، فاصبروا من أجل دينكم ووطنكم فأنتم تمثلون الكل).

عقب ذلك تسلم خادم الحرمين الشريفين هدايا تذكارية من أبنائه الطلاب معبراً عن شكره لهم، وقال (بارك الله فيكم فأنتم هديتي).

وقد عبر الدكتور محمد بن عبد الله العيسى باسمه ونيابة عن الطلاب المبتعثين عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على تفضله على أبنائه الطلاب المبتعثين والمبتعثات بهذه المناسبة، داعياً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمد في عمره. إثر ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف ومعالي رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبد العزيز التويجري ومعالي رئيس المراسم الملكية الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الطبيشي ومعالي رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ إبراهيم بن عبد الرحمن الطاسان ومعالي مستشار خادم الحرمين الشريفين المشرف على العيادات الملكية الدكتور فهد العبد الجبار ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير وعدد من المسؤولين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد