Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/11/2008 G Issue 13198
الأحد 18 ذو القعدة 1429   العدد  13198
الأمير سلمان يفتتح ملتقى القيادات الشابة بمدارس الرياض.. الليلة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح تصوير - فتحي كالي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الملتقى الخليجي الأول للقيادات الشابة والذي تنظمه مدارس الرياض.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) مدير عام المدارس الدكتور عبدالإله المشرف والذي عبر عن سعادته وامتنانه لتفضيل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان ورعايته لهذه المناسبة هذا وقد وجهت الدعوة لعدد من المسؤولين لحضور هذه المناسبة.

وكانت فعاليات الملتقى قد انطلقت صباح أمس بمقر مدارس الرياض استهلها المفكر والخبير الدولي للتدريب الدكتور طارق السويدان بدورة بعنوان (تيار قائد المستقبل) ثم في البداية طرح ثمانية أسئلة ليبدأ الطلاب بالإجابة عليها. وخلال ذلك عبر الدكتور السويدان عن شكره وامتنانه لمدارس الرياض على إقامة هذا الملتقى وعلى الجهود المبذولة لإنجاحه كما عبر عن سعادته للتفاعل والتجاوب من قبل الحضور.

(الجزيرة) تلتقي بعدد من المشاركين

هذا وقد انتهزت (الجزيرة) فرصة تواجد مجموعة من الطلاب وتحدثت معهم عن هذه المناسبة. كانت البداية مع الطالب سلمان خالد الحمادي من دولة الإمارات العربية المتحدة الذي عبر عن سعادته للمشاركة مع هؤلاء الطلبة، وأشكر القائمين على هذا الملتقى، وتمنى الحمادي أن يمثل بلاده خير تمثيل.

وقال الطالب عبدالعزيز جمال مري من الإمارات فقال: أولاً أشكركم على هذا اللقاء الحقيقة إن مثل هذا اللقاء فكرة صائبة وجميلة يلتقي خلالها أبناء الخليج على بساط المحبة والإخاء.

كما التقت الجزيرة بأحمد عبدالله من قطر فقال أولاً: أشكركم على هذا اللقاء حقيقة نحن سعداء لوجودنا هنا في المملكة وفي مدينة الرياض والمشاركة في هذا الملتقى الخليجي الذي يتيح الفرصة لنا والالتقاء والتعارف في هذا الحفل الجميل وقدم شكره للقائمين على هذا الملتقى وتمنى التوفيق للجميع.

كما التقت (الجزيرة) بالطالب عبدالملك يحيى خلفان خروجي من سلطنة عمان فقال: لا شك أننا سعداء بوجودنا هنا في هذه المناسبة، لا شك أن وجودي مع إخواننا الأشقاء تتيح الفرصة للتعارف والتبادل في مجال الخبرات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد