Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/11/2008 G Issue 13198
الأحد 18 ذو القعدة 1429   العدد  13198
فيما وافق على الصندوق
أمير الشرقية يتبرع بـ300 ألف لصندوق الأميرة نوف لدعم المرأة العاملة

الدمام - حسين بالحارث:

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية على إنشاء (صندوق الأميرة نوف بنت محمد بن فهد بن عبد العزيز لدعم المرأة العاملة بالمنطقة الشرقية).

كما تبرع سمو أمير المنطقة الشرقية - حفظه الله - بـ(300.000) ثلاثمائة ألف ريال لدعم هذا الصندوق الخيري الذي يسعى إلى تقديم العون للفتيات السعوديات وتشجيعهن على الإقبال على العمل وتحفيزهن إلى كسب رزقهن بأيديهن بإيجاد وظائف تتناسب مع قدراتهن ومؤهلاتهن بحيث تقدم لهن عوائد شهرية عن أعمالهن تتراوح بين (2.000 - 2.500) ريال، وذلك بالتعاون بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة والمراكز النسائية الحكومية والأهلية.

ويعمل الصندوق تحت مظلة مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير، كما يحظى برعاية تامة من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبد العزيز حرم سمو أمير المنطقة الشرقية.

صرحت بذلك صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت محمد بن فهد بن عبد العزيز رئيسة الصندوق. وأضافت سموها أن الفتاة المستفيدة من الصندوق ستتلقى في السنة الأولى من العمل دعماً شهرياً وعند حصولها على تقييم أداء عالٍ فسوف يواصل الصندوق دعمها في السنة الثانية والثالثة، وفي حال التزام المستفيدة وحصولها على تقييم أداء عالٍ في السنوات الثلاث فبإمكانها طلب قرض ميسر.

وبهذه المناسبة عبرت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت محمد بن فهد بن عبد العزيز رئيسة الصندوق عن بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية على دعم سموه الكريم لفكرة الصندوق وتبرعه الكريم، جرياً على عادة سموه في تشجيع ودعم ومؤازرة المشروعات والأفكار البناءة عامة وما يخص فتيات المنطقة على وجه الخصوص.

كما دعت سموها رجال وسيدات الأعمال والمؤسسات والشركات إلى دعم الصندوق بالتبرعات المادية وبالأفكار والمقترحات التي تسهم في تطوير أدائه وتحقيق أهدافه النبيلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد