Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/11/2008 G Issue 13198
الأحد 18 ذو القعدة 1429   العدد  13198
إقفال باب الترشيح لرئاسة الفتح والمهندس عبدالعزيز العفالق المتقدم الوحيد للرئاسة

الأحساء - صادق الحرز

اقفل نهاية الأسبوع الماضي باب الترشيح لرئاسة نادي الفتح من المبرز بالأحساء بعد أن فتح لمدة خمسة عشر يوماً وقد كلف نائب الرئيس المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق بمهام الرئاسة وتسيير أمور النادي لمدة ثلاثة شهور بعد رحيل الرئيس السابق إبراهيم العفالق -رحمه الله-.

الجدير ذكره أن سكرتير نادي الفتح محسن العربي أعلن أنه لم يتقدم له أي مرشح للرئاسة سوى ملف واحد فقط هو للرئيس المكلف المهندس عبد العزيز بن حسن العفالق، ليصبح هو الرئيس بالتزكية وبالإجماع من قبل أعضاء مجلس الإدارة.

من جهته أوضح العفالق بأنه سيقوم باستكمال ما بدأه الرئيس الراحل مؤكداً انه ومعه بقية أعضاء المجلس سيعملون جاهدين لدعم كافة أنشطة النادي مادياً ومعنوياً من أجل الوصول بفرق النادي إلى أعلى المستويات كذلك السعي لتحقيق الأهداف المخطط لها للأندية التي وضعتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز في تنفيذ أنشطة وبرامج الشباب والتي تهدف إلى شغل أوقات فراغهم بما ينفعهم وتساهم التنشئة الاجتماعية السليمة لشباب اليوم ورجال الغد.

من جانب آخر قدمت إدارة نادي الفتح شكرها وتقديرها لرجل الأعمال عبد المنعم بن راشد الراشد على تبرعه بمبلغ مادي كبير فضل عدم ذكره لدعم مجلس إدارة النادي في تنفيذ الإستراتيجية الموضوعة للنهوض بألعاب النادي والبرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية التي أقرها ووعد بتنفيذها مجلس إدارة النادي المنتخب برئاسة المغفور له المهندس إبراهيم بن عبد الله العفالق.

وأعرب العفالق باسمه ومجلس إدارة النادي عن شكره للراشد على وقفته ودعمه الذي وصفه بغير المستغرب عليه كونه يسعى دوماً لتطور رياضتنا بشتّى مجالاتها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد