Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/11/2008 G Issue 13198
الأحد 18 ذو القعدة 1429   العدد  13198
الأمير سلطان بن فهد يكرم الحكم المساعد الغامدي

الدمام- سامي اليوسف

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس تحرير مجلة الحدث الرياضي اللبنانية سعيد غبريس بتسليم الحكم الدولي السعودي محمد الغامدي جائزة مجلة الحدث الرياضي اللبنانية (الراية الذهبية 2007م) التي فاز بها كأفضل حكم عربي مساعد، وذلك عقب ختام منافسات بطولة كأس آسيا للشباب تحت (19سنة) لكرة القدم التي أقيمت بالدمام.

وعبر الحكم الدولي محمد الغامدي عن سعادته بتسلم هذه الجائزة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الذي يولي كل اهتمام وتشجيع للحكم السعودي والذي ومن خلال ذلك الاهتمام وصل إلى ساحات المنافسات القارية والدولية، وكان محل تقدير وإعجاب جميع المتابعين والمراقبين واعتزازه بنيل هذه الجائزة والتي هي في واقع الأمر هي جائزة لكل زملائه الحكام السعوديين.

وكان الحكم محمد الغامدي قد حصل على (34) مضافاً إليها (35 نقطة) من مشاركاته الخارجية من خلال الاستفتاء الذي تم لاختيار أفضل حكم مساعد شارك فيه مجموعة من الخبراء والمحاضرين ورؤساء لجان التحكيم في الاتحادات العربية.

ويعتبر ثاني حكم سعودي يفوز بهذه الجائزة بعد الحكم الدولي علي الطريفي عام (2002م) إلى جانب حصول الحكم الدولي خليل جلال الذي سبق وأن فاز بجائزة (الصافرة الذهبية) لأفضل حكم عربي للساحة عام (2006م).. متمنياً دوام التوفيق والنجاح لجميع زملائه الحكام السعوديين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد