Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/11/2008 G Issue 13200
الثلاثاء 20 ذو القعدة 1429   العدد  13200
(لوفتهانزا) تدعم صيانة طائرات (ناس) لخمس سنوات

الرياض - الجزيرة

اتفقت الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة) مع شركة لوفتهانزا تكنيك (Lufthansa Technik)، تقوم بموجبه الأخيرة بتوفير وتطوير قطع الغيار لطائرات مجموعة ناس من خلال 30 موقع صيانة لإصلاح وتطوير قطع الغيار، يعمل بها 25 ألف موظف على مستوى العالم. وتغطي هذه الاتفاقية التي تمتد خمس سنوات ما يقارب 40 من طائرات مجموعة ناس، تتضمن طائرات كبار الشخصيات وطائرات الرحلات التجارية. ويضم أسطول مجموعة ناس الجوي حالياً 25 طائرة تعتبر الأحدث في المنطقة، وتعمل في شركاتها نت جتس الشرق الأوسط لخدمات تملك الطائرات بنظام التملك الجزئي، طيران الخيالة لرجال الأعمال، وطيران ناس الاقتصادي، إضافة إلى 66 طائرة تتم إدارتها وتشغيلها من قبل مشاريع خدمات إدارة الطائرات بمجموعة ناس القابضة. وتعمل شركتا ناس القابضة ولوفتهانزا تكنيك حالياً وبشكل مكثف على دراسات مفصلة وجادة لتطوير التعاون بينهما في مجال صيانة الطائرات بشكل أوسع.

وصرّح الأستاذ سليمان الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة)، بأنه بموجب هذه الاتفاقية تقدم الشركة العالمية لوفتهانزا تكنيك دعمها الفني الاستراتيجي لأسطول مجموعة ناس من خلال وضع جميع مستودعات ومواقع صيانة قطع غيار الطائرات بالشركة لدعم عمليات الصيانة للطائرات التي تمتلكها وتشغلها مجموعة شركات ناس والمشمولة بموجب هذه الاتفاقية. وأضاف الحمدان أن سرعة تلبية لوفتهانزا تكنيك لتلبية طلبات قطع غيار الطائرات لن تتجاوز بضع ساعات؛ ما سيؤدي إلى تطوير وتحسين خدماتنا التي نقدمها لعملائنا الكرام.

ومن جهته قال السيد والتر هيردت نائب الرئيس الأعلى للتسويق والمبيعات في لوفتهانزا تكنيك إن التوقيع على هذه الاتفاقية يوضح بما لا يدع مجالاً للشك ثقة مجموعة ناس في قدرات برنامج المساندة الشاملة لتوفير قطع الغيار TCS. وأكد السيد والتر أنه سعيد جداً وواثق بأن لوفتهانزا تكنيك ستتمكن من ترجمة ثقة مجموعة ناس من خلال الخدمة المتميزة والمصداقية العالية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد