Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/11/2008 G Issue 13200
الثلاثاء 20 ذو القعدة 1429   العدد  13200
المراعي راعٍ ذهبي لمعرض وومكس النسائي

الرياض - الجزيرة

تحت رعاية حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان اختتم المعرض الدولي النسائي الأول على مستوى الشرق الأوسط (وومكس) فعالياته الأسبوع الماضي في فندق انتركونتنتال (الرياض) برعاية شركة المراعي كراعٍ ذهبي.

وسلط الضوء خلال المعرض على مختلف الجوانب المتعلقة بالمرأة مثل الصحة والجمال والأعمال والاستثمار بهدف إيجاد تجمع تجاري كبير يمثل فرصة سانحة للمرأة لتلبية احتياجاتها الاستثمارية والمهنية والعلمية، حيث شاركت في فعاليات المعرض نخبة من الشركات المتخصصة في شؤون المرأة بالإضافة للمنتجات والخدمات الجديدة التي تدعم عالم المرأة.

وأوضح الأستاذ طلال بن منير العتيبي مدير إدارة العلاقات العامة أن المعرض حقق نجاحات ملموسة كونه يمثل نقلة نوعية في تفعيل دور المرأة السعودية وإسهامها في التنمية الاجتماعية من خلال مشاركتها في صياغة تجربة فريدة تعزز من فعاليات وأنشطة المعرض. وأضاف: إن حرص المراعي على رعاية مثل هذه الفعاليات ينطلق من سياستها الرامية إلى دعم الأنشطة والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية، وتأكيداً لقناعتها بأهمية مثل هذه المناسبات وتجسيد هذه القناعة بالمشاركة في دعمها وإنجاحها كونها تحظى بتأثير ملموس وفاعل على المستوى الوطني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد