في هذه الليلة الجميلة التي يحتفل فيها أهالي وأبناء محافظة البكيرية المدينة الصحية العالمية باحتفالهم السنوي بيوم الوفاء ويتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصحبه الكرام وأصحاب المعالي والحضور الكريم من أعيان ووجهاء منطقة القصيم والبكيرية تسعد بلدية محافظة البكيرية بالمشاركة بهذا اليوم الجميل يوم الوفاء المتجدد والمبتكر بفكرته الذي يهدف إلى ترسيخ مفهوم الوفاء والتكريم لمن أعطى وبذل الجهد والمال في سبيل خدمة دينه ثم مليكه ووطنه وإخوانه المواطنين، فالحفل يحظى برعاية كريمة من قبل سمو أمير منطقة القصيم الذي هو أهل للوفاء والتكريم والمبادر الأول في وفائه وتقديره لإخوانه رجال وأبناء وأهالي محافظات منطقة القصيم عموماً، ففي هذه المناسبة العزيزة والتي هي امتداد للوفاء والتكريم لشخصيات أعطت الكثير من وقتها لخدمة الدين والوطن العزيز بلمسة وفاء وعرفان لكل المكرمين في هذا الحفل الرائع الفريد من نوعه والذي هو امتداد للاحتفالات السنوية السابقة وللشخصيات المكرمة بالماضي .. شكر وعرفان يقدمهما أهالي البكيرية كل سنة لشخصيات تعكس ولاءهم ومحبتهم لدينهم ووطنهم ومدينتهم المدينة الصحية العالمية محافظة البكيرية.
وأجدها فرصة لأتوجه بالشكر والتقدير للرعاة الرسميين للحفل رئيساً وأعضاء والشكر كل الشكر للمنظم مجلس أعيان محافظة البكيرية وعلى رأسهم الشيخ/ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي ورئيس فريق العمل بالأعيان المهندس/ علي بن محمد السويلم وجميع الأعضاء بالمجلس.. ولجميع العاملين بهذا الحفل .. والشكر يتواصل لجميع الرعاة الإعلاميين.
متمنين لمحافظة البكيرية كل التقدم والرقي والازدهار حاضراً ومستقبلاً بإذن الله.
المهندس/ عبدالله الطريزاوي
رئيس بلدية محافظة البكيرية