Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/11/2008 G Issue 13200
الثلاثاء 20 ذو القعدة 1429   العدد  13200
اللواء البليهد يتفقد سير العمل بجوازات جسر الملك فهد

الخبر خالد المرشود

أكد اللواء سالم بن محمد البليهد مدير عام الجوازات أن المنافذ الجوية والبحرية والبرية قد أكملت استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن، منوهاً بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بتوفير كل الإمكانات وما من شأنه تسهيل إجراءات دخول الحجاج وأداء مناسكهم بكل اطمئنان وأمان وبمتابعة مستمرة من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظه الله وسمو سيدي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية حفظه الله وسمو سيدي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية حفظه الله.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها اللواء سالم البليهد مساء أمس لجسر الملك فهد وقام خلالها بجولة على كبائن السفر والمسارات وكبائن الشاحنات وكذلك صالة الحجاج القادمين من مملكة البحرين واطمأن خلالها على كامل التجهيزات والاستعدادات وسير العمل.

وشدد اللواء البليهد على مضاعفة الجهود وكل ما من شأنه خدمة المواطن والعابرين عبر جسر الملك فهد وانسيابية حركة المسافرين على مدار الساعة. ووجه مدير عام الجوازات الإدارات المعنية بدراسة كل الاحتياجات والمتطلبات الإضافية لدعم جهود العاملين وفق ما تستدعيه الحاجة والمصلحة العامة.

وكان في استقبال اللواء سالم البليهد عند وصوله لجسر الملك فهد اللواء فهد الحميدي مدير جوازات المنطقة الشرقية ومدير جوازات جسر الملك فهد المقدم سامي بن محمد الرشيد وعدد من ضباط جوازات المنطقة الشرقية واستمع لشرح مفصل عن مشروعات التوسعة في جسر الملك فهد وخاصةً فيما يتعلق بأعمال الجوازات ورافقه في الجولة عدد من مديري الإدارات في المديرية العامة للجوازات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد