Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/11/2008 G Issue 13200
الثلاثاء 20 ذو القعدة 1429   العدد  13200
فيصل بن عبدالله التقى حرم الرئيس السوداني

الرياض - محمد المناع - تصوير - فتحي كالي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز- رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي- بمكتب سموه في الجمعية بالرياض أمس حرم فخامة رئيس جمهورية السودان السيدة فاطمة خالد البشير والوفد المرافق لها.

وفي بداية اللقاء رحب الأمير فيصل بن عبدالله بزيارة السيدة فاطمة البشير والوفد المرافق لها مشيداً سموه بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين حكومة وشعباً وجرى خلال اللقاء استعراض سبل تطوير وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين وتبادل وجهات النظر بما يسهم في تعزيز التعاون والتنسيق المشترك خاصة في المجالات الصحية والإنسانية بما يحقق مصلحة البلدين الشقيقين.

وقدمت السيدة فاطمة البشير خلال اللقاء شكر حكومة وشعب السودان الشقيق لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله- على ما تقدمه من دعم ومساندة لشعب وحكومة جمهورية السودان الشقيق.

من جهته بين سمو الأمير فيصل بن عبدالله بأن الجمعية حريصة على معرفة مدى الاحتياجات الإنسانية التي يحتاجها شعب السودان ليتم تأمينها من خلال مكتب الجمعية بالسودان.

وأفاد سموه حرم الرئيس السوداني بأن سموه قد طالب المنظمات الإنسانية بعمل التجارب الوهمية للتقليل من حجم الكوارث وذلك بالتنسيق مع الجهات الأخرى التي تعنى بالكوارث في كل بلد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد