Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/11/2008 G Issue 13200
الثلاثاء 20 ذو القعدة 1429   العدد  13200
ندوة علمية تناقش المعوقات التي تواجه رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بدول الخليج

الدمام - سامي اليوسف

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة يفتتح نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة إبراهيم بن علي العلي في الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء أعمال الندوة العلمية التي تنظمها لجنة الإعلام والدراسات والبحوث بالاتحاد وعلى هامش استضافة المملكة لبطولة مجلس التعاون الخامسة لكرة السلة بالكراسي المتحركة تحت عنوان: (النشاط الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة بدول مجلس التعاون.. عوائق وحلول) تحت شعار: (بالرياضة نقهر الإعاقة) والتي ستعقد بقاعة المحاضرات بصحيفة اليوم بمدينة الدمام.

وأوضح مدير عام الإعلام والنشر بالرئاسة عضو الاتحاد رئيس لجنة الإعلام والدراسات والبحوث بالاتحاد خالد بن فهد الحسين أن عقد هذه الندوة تأتي حرصاً من المسئولين عن هذا القطاع بدول المجلس على التعرف على أهم المعوقات التي تواجه رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بدول المجلس من إداريين ومدربين ورياضيين بهدف الوصول إلى الحلول المناسبة لمعالجتها في ظل الإمكانيات المتوفرة لتهيئة المناخ المناسب لهذه الرياضة.

وأبان الحسين بأنه سيشارك في فعاليات هذه الندوة والتي سيديرها عضو لجنة الإعلام والدراسات والبحوث الدكتور إبراهيم بن عبدالله العثمان - رئيس اللجنة التنظيمية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بدول المجلس ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة إلى جانب المسئولين عن الأجهزة الفنية في المنتخبات المشاركة واللاعبين ونخبة من المختصين في هذا المجال بالمنطقة الشرقية.. موجهاً في ختام تصريحه باسم اللجنة العليا المنظمة الشكر لدار اليوم للإعلام (صحيفة اليوم) على استضافتهم لفعاليات هذه الندوة وتقديم التسهيلات اللازمة لها من أجل تحقيق أهدافها وكذلك لكافة المشاركين في إدارة محاورها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد