Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/11/2008 G Issue 13200
الثلاثاء 20 ذو القعدة 1429   العدد  13200
ضم96 معلما من معلمي قطاعات التعليم
مشروع كرة السلة المدرسية يتواصل بالشرقية

الدمام - سامي اليوسف

نظم قسم التربية البدنية بإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة السلة دورة في لعبة كرة السلة لأكثر من 96 معلما من معلمي قطاعات التعليم بالمنطقة الشرقية، وذلك على هامش انطلاق المرحلة الثانية من مشروع كرة السلة المدرسية والذي يشرف عليه الاتحاد السعودي لكرة السلة، واشتملت الدورة التي أقيمت على مدار 4 أيام على عدد من التطبيقات المتعلقة بالنواحي الفنية أشرف عليها مدربون محترفون (خالد إدريس، ومروان ابراهيم) إضافة لتطبيقات خاصة بالأمور التحكيمية وأشرف عليها حكام دوليون من اتحاد السلة (عادل سليس، ومحمد المرزوق).

وكان الاتحاد السعودي سلم المشاركين حقيبة متكاملة تضمنت أشرطة تسجيلية وكتباً فنية وتحكيمية وكل ما يحتاجه المعلم من تطبيقات، كما خضع المشاركون لدورات في العلاج الطبيعي واشرف عليه الأخصائي فضل العبيدان.

يشار إلى أن عدد المشاركين في المرحلة الثانية من مختلف المناطق السعودية تجاوز 400 مدرسة، وتعد هذه هي المرحلة الثانية، حيث سبق وأن أقيمت المرحلة الأولى التي شارك فيها 350 مدرسة واحتضنت نهائياتها مدينة جدة وفاز بها المدينة المنورة.

علما بأن الاتحاد السعودي لكرة السلة كان قد وزع في الموسم الماضي عدداً من الأبراج المتحركة وكرات السلة لأكثر من 800 مدرسة في مختلف المناطق التعليمية بالسعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد