Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
أبوظبي تستضيف ملتقى العالم العربي للإنشاءات

دبي - «الجزيرة»:

تستضيف أبوظبي خلال الفترة من 9ـ11 فبراير المقبل الدورة الثانية لملتقى العالم العربي للإنشاءات الذي سيركز على قطاع الإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط، واستكشاف الحلول المناسبة لمواجهة الأزمة المالية الراهنة.

ويشارك في الملتقى الذي يقام خلال الفترة من 9ـ11 فبراير 2009 في فندق قصر المؤتمرات في أبوظبي، نخبة من قيادات قطاع الإنشاءات، وممثلي الدوائر الحكومية، والهيئات التنظيمية، وصناع القرار، الذين سيناقشون أهم القضايا التي تواجه قطاع صناعة الإنشاءات في منطقة الخليج، والذي وصلت قيمته إلى تريليوني درهم.

وسيتم تنظيم ورشة عمل قبل انعقاد الملتقى في 8 فبراير لمناقشة موضوع (شراكة المشاريع في منطقة الخليج العربي)، والتي ستركز على ثلاث قضايا رئيسية تشمل القدرة على استشراف المستقبل، والإنتاجية، والربحية. وستتناول الندوة التي تشرف عليها شركة (تاورز أند هاملينز)، الرائدة في قطاع الإنشاءات، أهم الإستراتيجيات الناجحة للتعاون والشراكة في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت أنكا وستلي، مديرة الملتقى من (ميد)، المجلة المتخصصة بتوفير المعلومات الاقتصادية وتنظيم المؤتمرات في الشرق الأوسط: نعيش اليوم في أوقات حاسمة تشهد خلالها كافة آليات وأدوات صناعة البناء والإنشاءات تغيرات بالغة، لذلك فإننا نتطلع لتلقي وجهات نظر ورؤى متكاملة ومناقشات مكثفة خلال هذا الحدث.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد