Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
التسليف يقدم أكثر من 120 مليونا لمواطني النماص

بيشة - عبد العزيز الشهري

قدم البنك السعودي للتسليف والإدخار بمحافظة النماص أكثر من سبعة آلاف قرض للأهالي، وذلك منذ تأسيسه في العام 1404هـ بقيمة بلغت ما يقارب 120 مليون ريال، شملت قروض الزواج والأسرة والترميم إضافة إلى القروض الحرفية والاجتماعية وقروض سيارات الأجرة.

أوضح ذلك ل(الجزيرة) مدير فرع البنك بالمحافظة ظافر بن صالح العمري الذي أشار في حديثه إلى أن هذه القروض والتسهيلات المقدَّمة من البنك ساهمت وإلى حد كبير في دعم أبناء المحافظة والحد من هجرتهم والرقي بواقعهم المعيشي والاجتماعي وتوفير سبل العيش الكريم لهم ولاسيما أن هذه القروض تقدم للمواطنين بدون أي فوائد وتستهدف شريحة المواطنين من ذوي الدخل المحدود والأسر الفقيرة . وأضاف العمري بقوله إن البنك خلال السنوات الأخيرة توسع في تقديم خدماته حيث أصبح يغطي عدة محافظات، منها: النماص والمجاردة ومحافظة بالقرن بالإضافة إلى ما يقارب 14 مركزاً إدارياً منها تنومة والسرح وبللسمر وبني عمرو وعبس وثلوث المنظر وآل سلمة إضافة إلى القرى والهجر التابعة لها.

وقد ثمن العمري ما يجده فرع الصندوق بالمحافظة من دعم واهتمام من قبل القيادة الحكيمة، وكذلك من قبل مدير البنك السعودي للتسليف والادخار. متمنياً أن يساهم ذلك في الرقي بمستوى أبناء المحافظة ويوفر لهم مزيداً من الراحة والعيش الكريم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد