Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
اتفاقية تعاون بين أرامكو ومستشفى سعد بالخبر

الخبر- الجزيرة

وقعت أرامكو السعودية اتفاقية تعاونٍ طبي مع مستشفى سعد التخصصي، يتم بموجبها تحويل حالات مرضية من موظفي الشركة، في مختلف التخصصات الطبية، إلى المستشفى.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية في مقر أرامكو السعودية الرئيس بالظهران، حيث وقّعه من جانبها، مدير عام تطوير الرعاية الصحية في أرامكو السعودية، الدكتور توفيق الدايل، فيما وقعه من جانب مستشفى سعد التخصصي، نائب المدير التنفيذي، الدكتور أحمد العلي.

وترمي هذه الاتفاقية إلى الاستفادة من خدمات المرافق الطبية التخصصية في المستشفى، لتستقبل الحالات المرضية التي سيتم تحويلها بموجب بنود هذه الاتفاقية.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع أهداف أرامكو السعودية نحو تشجيع التعاون مع المرافق الطبية، لتنمية القدرات الصحية، بما يعزز خلق خدمات طبية وعلاجية متكاملة ومميزة، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على اقتصاد المملكة.

وكان مستشفى سعد التخصصي الذي تصل طاقته الاستيعابية إلى أكثر من 600 سرير في الفترة الحالية، قد تمكن من تسجيل نقلة نوعية مميزة في مجال تقديم الخدمات الطبية على مستوى المملكة ودول الخليج، والاهتمام بحشد الطاقات التقنية والكوادر الطبية المؤهلة والمميزة واستقطابها من المملكة والمنطقة العربية، فضلاً عن أمريكا الشمالية وأوروبا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد