Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
نائب وزير التربية استقبل مدير تعليم الخرج

الجزيرة - منصور السعيدان:

أعرب معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن المشاري عن مدى إعجابه الكبير ببرنامج وفعاليات ملتقى الخرج التربوي الثاني الذي تنوي إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج تنفيذه خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي تحت عنوان: (التوجيه والإرشاد.. مسؤولية مشتركة).

جاء ذلك أثناء استقبال سموه بمكتبه لمدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج للبنين الدكتور سعود بن حسين الزهراني ومساعده الدكتور محمد بن صالح العسكر ومدير الشؤون التعليمية عبدالله العلي ومدير الشؤون المدرسية الدكتور محمد بن ناصر الجوير.

ويأتي تنظيم الملتقى بعد النجاح الذي حققه الملتقى التربوي الأول العام الماضي حول الإدارة المدرسية، والذي سيتضمن مجموعة من الفعاليات التربوية من لقاءات وندوات ومحاضرات وورش عمل ودورات تدريبية موجهة للطلاب والعاملين في حقل التعليم وأولياء الأمور.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير التربية والتعليم لسموه حقيبة تتضمن تقارير منجزات إدارة التربية والتعليم خلال العام الدراسي المنصرم 1428- 1429هـ وقد عبر معالي النائب عن إعجابه بما تحقق للإدارة من منجزات، ودعا الجميع إلى مواصلة الجهد لتحقيق مستوى أفضل من المنجزات في العام الدراسي الحالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد