Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
فيما خصصت قناة للأطفال
الاتصالات السعودية تتيح عبر بوابة (معكم) الإلكترونية خدمات إسلامية متميزة

الجزيرة - سعود الهذلي:

اهتمت بوابة (معكم) الإلكترونية (www.m3com.com.sa) التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية في أبريل الماضي بتقديم خدمات إسلامية قيّمة وشاملة في القرآن الكريم والأحاديث النبوية والفتاوى تتيح لزوارها قضاء أجمل الأوقات الإيمانية، حيث شهدت البوابة إقبالاً متزايداً في عدد الزوار، وذلك لتميزها بالعديد من الخدمات الإضافية الأخرى وتوفير كم هائل من المعلومات الهامة والمفيدة في مختلف المجالات بمحتوى شيق وجذاب.

وقد أفردت بوابة (معكم) قناة خاصة لتقديم هذه الخدمات الإسلامية باسم (قناة إسلام) http://islam.m3com.com.sa التي تعتبر من أكثر القنوات الإسلامية الإلكترونية شموليةً إذ تتضمن: ركن القرآن الكريم المسموع والمرئي لأشهر القراء مثل الشيخ - عبد الرحمن السديس والشيخ - سعود الشريم وغيرهم من المشايخ والقراء من داخل المملكة وخارجها وأخبار العالم الإسلامي والمحاضرات الدينية والمنتديات الإسلامية والحج والعمرة ومواقيت الصلاة واختم القرآن وأدعية وأذكار وأناشيد إسلامية وأعلام المسلمين وصور ومقاطع مرئية من العالم الإسلامي وبطاقات إسلامية.

وانطلاقاً من حرص بوابة (معكم) على تلبية رغبات جميع فئات عملائها وتقديم خدمات متميزة تناسب جميع أفراد العائلة، فقد خصصت البوابة قناة للأطفال باسم (أطفال معكم) http://kids. m3com. com. sa/ تعرض معلومات ثقافية متنوعة في الدين الإسلامي تتضمن معلومات بتعريف أركان الإسلام والصلاة وسيرة بعض الصحابة والفتوحات الإسلامية وأناشيد إسلامية إضافة إلى معلومات في اللغة العربية والتعليم والصحة والرياضة ومعلومات عامة وقصص عالمية وتراثية ومدرسية.

يذكر أن بوابة (معكم) الإلكترونية صممت بأفضل المواصفات العالمية وبروح شبابية وحيوية تناسب جميع أفراد العائلة، وتقدم البوابة خدمات إضافية متميزة مجاناً تشمل: تحميل برنامج كاسبر سكاي KasperSky للحماية من الفيروسات على الإنترنت، وخدمات الرسائل النصية(SMS) والوسائط المتعددة(MMS) مجاناً، وخدمة البريد الالكتروني لكل عميل بسعة 5 جيجا بايت، بالإضافة إلى العديد من القنوات والخدمات المتنوعة التي منها: الأخبار والرياضة والأسهم وألبوم الصور ومنتديات وخدمة سؤال وجواب والمنوعات والسياحة والسفر والتعليم الالكتروني ومعكم Tube وقناة (معكم) التلفزيونية وغيرها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد