Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
نشر ثقافة العمل التطوعي في يوم التطوع العالمي5 ديسمبر المقبل

الخبر - خالد المرشود:

عقد المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخبر يوم أمس ورشة عمل الأولى من نوعها تحت عنوان (ندوة التطوع)، وذلك في فندق كورال انترناشيونال بالخبر الهدف منها إعطاء فرصة لمن تصل إليه الرسالة بالمشاركة في مجالات التطوع المختلفة.. وتضمنت الورشة عدة محاور تطرق إليها مدير مكتب الجاليات بالخبر الشيخ - صالح بن عبدالعزيز التويجري رئيس الندوة الهدف منها كيفية نشر ثقافة العمل التطوعي وما يعود عليه من آثار حميدة في مجتمعنا الإسلامي الذي يحث على عمل الخير والتطوع به..!!

وقال التويجري إن استقطاب المتطوع سهل ولكن المهم كيفية المحافظة عليه وجعله يستمر في العمل التطوعي من خلال إيجاد دورات تدريبية للمتطوعين لتأهيلهم في العمل وتوفير محفزات أو مكافآت وشهادات تكريم..!!

كما أضاف مدير مكتب الجاليات بالخبر أنه من الممكن نشر ثقافة العمل التطوعي من خلال يوم التطوع العالمي الذي يصادف 5 ديسمبر الشهر المقبل وهو يعتبر فرصة لنشر الوعي التطوعي لعامة الناس..!!

فيما أشار مدير العلاقات العامة بالمكتب الأستاذ عبدالله الرشيد أن من الأولويات التي يقوم عليها المكتب التعاوني للجاليات تفعيل الدعوة إلى الله على بصيرة بأفضل الوسائل وغرسها بالنفوس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد