Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
تعليم جازان يدعو طلابه إلى المشاركة في المعرض العام للتربية الفنية والنشاط الفني

جازان - عبده سيد:

حث مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة جازان الأستاذ شجاع بن محمد بن ذعار مديري المدارس بالمنطقة بتكليف معلمي التربية الفنية بمدارسهم بالمشاركة الفاعلة بأعمال طلابهم في المعرض العام للتربية الفنية والنشاط الفني والمهني بالأعمال الفنية المختلفة بأن تكون من إعداد الطلاب أنفسهم في الرسم والأشغال والمجسمات الجمالية والذي سيدشن بمدرسة الملك عبدالله بن عبد العزيز الابتدائية بجازان، وأضاف بأن تكون المشاركات وفق الشروط والضوابط التالية مع ملاحظة أن المدرسة المشاركة في فعاليات قسم التربية الفنية والنشاط الفني سوف يدرج اسمها ضمن المدارس التي تستحق استلام الخامات والأدوات التي يؤمنها القسم سنوياً.. والشروط كما يلي:

1- ترسل كل مدرسة عدد (4) من أعمال الرسم لجميع المراحل الدراسية وتكون مخرجة إخراجاً ممتازاً وكاملاً.

2- ترسل كل مدرسة عدد (2) لوحة من الأشغال لجميع المراحل الدراسية وتكون مخرجة إخراجاً ممتازاً، علماً بأن الأشغال هي (الطباعة، النحاس، التشكيل بالخشب، أشغال الجبس، أشغال بخامات مختلفة، أشغال ورق القص واللزق ،أشغال الزجاج، أشغال الخزف.....الخ).

3- ترسل كل مدرسة عدد (1) من المجسمات الجمالية لجميع المراحل الدراسية ويكون مخرجاً إخراجاً نهائياً.

4- علماً بأن مواضيع ومقاسات الأعمال مفتوحة.

5- يجب مراعاة التعاليم الإسلامية في الأعمال والمجسمات المقدمة.

6- يدون على جميع الأعمال المقدمة بيانات الطالب تشمل: (اسم الطالب، اسم المدرسة، المرحلة، عمر الطالب، اسم المعلم المشرف) وتكون على كرت مقاس 3سم ? 6سم أسفل اللوحة وبعيدا عن العمل الفني في الجانب الأيمن منه ولا يوضع على العمل الفني.

7- يرفق مع الأعمال المشاركة كشف بأسماء الطلاب المشاركين وعدد المشاركات واسم المعلم ورقم هاتفه لتواصل القسم معه مع توضيح نوع الأعمال المقدمة.

8- توثق جميع الأعمال على أسطوانة CD وتكون الصور بدقة عالية وبصيغة JPG ولا تكون على (مرفق وورد) وأيضاً ما ذكر في الفقرة 7 وتسلم الإسطوانة مع الأعمال.

9- آخر موعد لتسليم الأعمال يوم الأحد 30-12- 1429هـ الموافق 28 ديسمبر 2008م.

10- تسلم جميع الأعمال بمقر قسم التربية الفنية بالإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة جازان.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد