Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
السعودية للكهرباء ترعى المنتدى الهندسي السعودي الثاني

الجزيرة - سلطان المواش

تشارك الشركة السعودية للكهرباء في رعاية المنتدى الهندس السعودي الثاني الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تحت عنوان: (المهن الهندسية والتحديات المصاحبة للطفرة الاقتصادية غير المسبوقة) خلال الفترة 28-30 مارس 2009 الموافق 1-3 ربيع الآخر 1430هـ.

أعلن ذلك عبد السلام بن عبد العزيز اليمني نائب الرئيس للشؤون العامة موضحاً أن الشركة وضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ستشارك في فعاليات هذا المنتدى الذي يهدف إلى تفعيل تبادل المعلومات بين الجامعات والصناعة والجمعيات المهنية وتطوير برامج تدريب منهجية للطلبة والمهندسين الممارسين وتعزيز دور الجمعيات المهنية في المجتمع من خلال تفعيل الممارسات العملية وتطبيق المواصفات والمقاييس.

وأضاف عبد السلام اليمني أن مشاركة الشركة في المنتدى تأتي تقديراً لدور الجامعات الرائد في نشر العلم والمعرفة وتوطين التقنيات الحديثة.. مشيراً إلى أن المشاركة تؤكد تقدير الشركة للجامعات ومؤسسات البحث العلمي السعودية.

وبين أن رعاية الشركة للمنتدى تأتي ضمن التزامها بنهجها الرامي لدعم الأنشطة العلمية ودعم ورعاية المهرجانات والمؤتمرات والندوات والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والهندسية استشعاراً منها لمسؤوليتها الاجتماعية.. مؤكداً أن الشركة ستمضي في دعم مثل هذه الأنشطة التي تشتمل أيضاً على العديد من الجوانب ومنها الالتزام بنهج دعم العمل الإنساني والخيري والجهات العاملة في مثل هذه المجالات والأنشطة والبرامج التوعوية.

وأشار إلى أن الشركة قد شاركت بحضور 90 مهندساً من منسوبيها في المنتدى السعودي الهندسي الأول الذي عقد في العام 2006م بجامعة الملك فهد للبترول والمعادل بالظهران، وقدمت أوراق عمل وشاركت بفعالية في برنامج المنتدى، واختتم اليمني تصريحه بالتأكيد على أن الشركة ظلت وستظل تتصل وتتفاعل مع القضايا الأكثر حيوية في الميادين التعليمية والثقافية والتوعوية والتدريبية وتعمل على تقديم هذا الدعم لتساهم في خدمة المجتمع والتفاعل مع أنشطته وبرامجه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد