Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
مخاطباً أعضاء هيئة التدريس والطلبة بجامعة الفيصل... د. الجندان:
الجامعة سعت لإعداد الطلاب بما يتلاءم مع متطلبات العصر وتحدياته

الدمام - خالد المرشود - تصوير - محمد درويش

أكد معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف بن محمد الجندان أن الجامعة تطمح للتعاون الذي من أجله تتحقق الأهداف الأساسية في بناء الوطن والمواطن من خلال جيل صالح غيور على مكاسب وطنه وأمته.

جاء ذلك في اللقاء السنوي الذي عقدته الجامعة بالدمام مع مدير الجامعة أمس بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب بالجامعة.

وقال الجندان إن الجامعة أوجدت موقعاً إلكترونياً على الشبكة يعد أحد القنوات للتواصل بين الطلاب وإدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس كي يمكنهم من طرح تساؤلاتهم مباشرة والرد عليها من قبل الجامعة في أقرب وقت ممكن.. مؤكداً أن الجامعة سعت في لتسهيل مهمة الطلاب وإعدادهم إعداداً قوياً يتلاءم مع متطلبات العصر وتحدياته.

وأكد الدكتور الجندان على ضرورة الالتزام بجميع اللوائح والقواعد المنظمة لسير العمل بالجامعة سواء كان منها العمل الأكاديمي أو الالتزام المسلكي أو غيره, مضيفاً إلى أن العمل الأكاديمي في الجامعة باعتباره مؤسسة تعليمية له لوائحه وأنظمته وضوابطه التي من خلالها يمكن ضبط العملية التعليمية ومهمة كل إدارة على مستوى الجامعة أو كلية هي مراقبة الأداء من خلال تلك اللوائح والأنظمة لضمان سير العمل.

وفي ختام اللقاء السنوي فتح باب النقاش والاستفسار ووعد د. الجندان بتحقيق ما يمكن تحقيقه في ظل الظروف والإمكانات المتاحة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد