Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
تكليف الأمير سلطان بن فهد للعميد أبوعيش لافتتاح سنوكر الخليج

كلف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية.. رئيس اللجنة التنظيمية للسنوكر والبلياردو بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر العميد م. حسن محمد أبو عيش بافتتاح منافسات البطولة الخليجية الثالثة عشرة للسنوكر الذي سيقام مساء اليوم الخميس بفندق جولدن توليب بالرياض وتستمر مدة أسبوع بمشاركة منتخبات: (الإمارات - البحرين - السعودية - عمان - قطر - الكويت).

وعبر رئيس اللجنة التنظيمية للسنوكر والبلياردو بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر العميد م.حسن محمد أبو عيش عن سعادته واعتزازه باستضافة المملكة لهذه البطولة التي تأتي في إطار الدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للنشاطات الرياضية في دول المجلس والتي تحقق لها -ولله الحمد- جملة من الإنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأبان العميد أبو عيش أن الاتحاد السعودي للسنوكر والبلياردو قد أكمل كافة استعداداته لتنظيم هذه البطولة والظهور بها بالمظهر المشرف من أجل تحقيق كامل النجاح لها بفضل ما تم توفيره من إمكانات مادية وبشرية..

ودعا عشاق ومحبي هذه الرياضة إلى متابعتها التي ستقام منافساتها على الصالة الرياضة بفندق جولدن توليب (قصر الناصرية) بالرياض حيث ستقام منافسات البطولة الأربع في وقت واحد حيث تلعب الفرق في بطولة الفردي كبار والفردي شباب والفرق والزوجي وسيشارك في إدارة هذه المباريات ستة حكام من دول مجلس التعاون إضافة إلى اثني عشر حكماً سعودياً.

وقد أعلن الاتحاد السعودي للسنوكر والبلياردو عن الأسماء المرشحة لتمثيل المملكة في هذه البطولة وهم المصنفون الثمانية الأوائل على المملكة - أحمد ونزار عسيري وعمر العجلاني وسامر العطية ومحمد السمهري وسليمان المسفر وأحمد سرحان وعبد الرحمن العمار وأسامة عمار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد