Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
دوري الثانية يتواصل اليوم بست مواجهات

المجمعة - فهد الفهد:

تستأنف عصر اليوم الخميس مباريات دوري أندية الدرجة الثانية وذلك بعد توقف استمر أسبوعاً واحداً شاركت خلاله الفرق في الأدوار التمهدية من مسابقة كأس سمو ولي العهد وكان الدوري قد توقف بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة ولايزال فريق العدالة من الأحساء يتصدر ترتيب الفرق بفارق الأهداف عن الربيع الذي تساوى معه في النقاط ويتفوق العدالة بالأهداف وتراجع الباطن إلى الرابع فيما تقدم الجبلين إلى الثالث وبقي الأخدود والجيل على مركزيهما السابقين في حين قفز فريق الحمادة بقوة إلى المركز السابع.

والدرعية إلى الثامن وتراجع فريق القيصومة الذي كان يحتل المركز السابع إلى المركز الحادي عشر والنجمة إلى الثاني عشر والنهضة إلى المركز العاشر الذي تقدم له فريق الشعلة.. في المقابل تقدم المجزل الذي وضع أول نقطة في رصيده النقطي إلى المركز الثالث عشر وترك المؤخرة للفيحاء. وستقام اليوم الخميس ست مباريات هي:

الدرعية * الجبلين

على ملعب التعليم بالرياض يحل فريق الجبلين ضيفاً على فريق الدرعية في مباراة يتطلع من خلالها الجبلين إلى مواصلة منافسته فرق المقدمة خصوصاً بعد فوزه الثمين على القيصومة في الجولة الماضية خارج أرضه وارتفع رصيده على إثر ذلك إلى 8 نقاط محتلاً المركز الثالث بفارق الأهداف الباطن.. أما مضيفه فريق الدرعية فيحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط وذلك بعد تعادله مع الباطن وهو تعادل بمثابة الفوز لفريق الدرعية الذي سيحاول عدم العودة إلى دوامة الخسائر خصوصاً أنه سيلعب بين جمهوره.. ونتوقع أن تتسم المباراة بالندية.

النهضة * المجزل

وعلى ملعبه في مدينة الدمام يستضيف فريق النهضة فريق المجزل القادم من تمير.. في مباراة يتطلع من خلالها فريق النهضة إلى تذوق طعم الانتصارات التي لم تتحقق له حتى الآن حيث أنهى مبارياته الأربع الماضية بالتعادل وجمع على إثرها أربع نقاط محتلاً المركز التاسع.. أما ضيفه المجزل فيحتل المركز قبل الأخير بنقطة واحدة حصل عليها في الجولة الماضية أكد تعادله مع المتصدر العدالة.

الشعلة * الربيع

تقام المباراة على ملعب نادي الشعلة بالخرج وتعتبر من أقوى مباريات هذه الجولة رغم الفارق النقطي بين الفريقين، حيث يدخل فريق الشعلة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار واحد وتعادل وخسارتين.. في حين أن الربيع يحتل الوصافة متساوياً مع المتصدر في النقاط برصيد 10 نقاط وذلك عقب فوزه الكبير على النجمة.

النجمة * الفيحاء

يستضيف فريق النجمة فريق الفيحاء في مباراة نستطيع أن نطلق عليها مباراة الجريحين.. حيث إن كلاً منها استقبلت شباكة في الجولة الماضية خمسة أهداف وهي أعلى نتيجة تسجيل في الدوري حتى الآن حيث خسرت النجمة من الربيع 5-0 والفيحاء من الحمادة (5-1) إضافة لموقع الفريقين المتأخر في سلم ترتيب الفرق، حيث تحتل النجمة المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط وهي أحسن حال من ضيفها الفيحاء الذي يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة فقط.

القيصومية * الأخدود

تقام المباراة على ملعب التعليم بحفر الباطن.. يدخل فريق القيصومة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط وذلك بعد خسارته على أرضه وبين جماهير من الجبلين.. في حين إن الأخدود ويأتي في المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد تعادله مع الجبل.

الحمادة * الجيل

وفي الغاط يلعب فريق الحمادة أمام الجيل في مباراة متكافئة من حيث مستوى الفريقين وعطائهما في الدوري إضافة إلى تقارب رصيدهما النقطي حيث يدخل فريق الحمادة وهو في المركز السابع برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن خمسة فرق تتساوى معه في النقاط وذلك بعد فوزه الكبير على جارة الفيحاء بخماسية وهو الفوز الأول له في الدوري حتى الآن.. في حين يدخل الجيل الصاعد حديثاً وهو في المركز السادس برصيد خمس نقاط بفارق نقطة واحدة عن مضيفه وذلك بعد تعادله مع الأخدود.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد