Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
طالبهم بإدراك أهمية المرحلة المقبلة
الأمير خالد بن عبدالله يجتمع بلاعبي الأهلي

جدة - عطية البلادي:

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي فريق كرة القدم الأول قبل تدريب الثلاثاء بحضور رئيس النادي عبدالعزيز العنقري والمشرف على الفريق الأول عبيد الملحان والمدرب ملادينوف.. ووجه سموه اللاعبين بضرورة استشعار أهمية المرحلة المقبلة ومضاعفة الجهد والعطاء من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية.

وأكد سموه ثقته في كل لاعب يرتدي قميص الأهلي بأن يعمل بكل جد على ترجمة إمكانياته وإظهار قدراته بالشكل المأمول والتزام التعليمات الإدارية والفنية كون لاعب الأهلي لا يمثل نفسه فقط بل يمثل نادياً كبيراً وصرحاً رياضياً رائداً وهو ما يحتم عليه الظهور بالمظهر اللائق فنياً وسلوكياً.

وأوضح سموه للاعبين أن الفترة الحالية التي تفصل عن استئناف دوري المحترفين السعودي بلقاء الوطني تعد فترة مهمة في الإعداد الفني والمعنوي لمصالحة جماهير الأهلي التي -على حد تعبير سموه- تعد المثال في المؤازرة والمساندة والحضور، وتهتم بالدعم المعنوي للاعبيها.. مشيراً إلى أنها ستقف بكل قوة مع الفريق خاصة في هذا الوقت الذي يسبق استئناف دوري المحترفين وجولتي الذهاب والإياب أمام النصر في نهائي كأس أندية الخليج.. وقدم اللاعبون شكرهم للأمير خالد على ما يحظون به من دعم معنوي مستمر من سموه مؤكدين أنهم سيعملون على بذل جهودهم لتقديم ما يرضي الأهلاويين في المرحلة المقبلة ووعدوا بأن يكونوا في الصورة الفنية المثالية في القادم من المباريات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد