Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
اليوم 4 مباريات في الجولة الثانية لدوري ناشئي الممتاز..
الهلال والنصر يحلان ضيفين ثقيلين على الأخدود والأنصار

كتب - طارق العبودي:

تقام اليوم 4 مباريات ضمن المرحلة الأولى للجولة الثانية لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وهي مباريات وإن كانت متفاوتة في قوتها إلا أنها متفقة من حيث الأهمية إذ تسعى الفرق التي فازت في الجولة الأولى لتكرار الفوز أيضاً من أجل بدء المنافسة مبكراً، في الوقت الذي تبحث الفرق التي خسرت عن تعويض ما فاتها في الجولة الافتتاحية واللحاق بالركب.

وستكون مباريات اليوم كالتالي:

الأخدود x الهلال

يلتقيان في ملاعب الأخدود في نجران الساعة 3:20 عصراً وهي مباراة تبدو للوهلة الأولى سهلة على الفريق الضيف حامل اللقب والأكثر إمكانات، لكن الواقع يقول إن فريق الأخدود يتحول إلى ند قوي أمام جميع الفرق وخصوصاً عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره.

للهلال 3 نقاط إثر فوزه الأسبوع الماضي على الطائي برباعية نظيفة في حين خرج الأخدود من مباراته الأولى بخسارة ثقيلة أمام النصر 1- 5.

الأنصار * النصر

يلتقيان في ملاعب الأنصار في المدينة المنورة الساعة 3:35 عصراً وهي مباراة مشابهة تماماً لسابقتها من حيث وضع الفريقين وإمكاناتهما حيث يتفوق النصر في كل شيء بل إنه لا مجال للمقارنة بينه وبين مضيفه.

للنصر 3 نقاط إثر فوزه الافتتاحي الكبير على الأخدود 5-1، بينما خرج الأنصار بخسارة شريفة أمام حطين بهدفين مقابل 3.

الاتحاد * حطين

يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد بجدة الساعة 3:30 في أقوى مباريات هذا اليوم على اعتبار أن الفريقين مرشحان للدخول في منافسة قوية من أجل انتزاع لقب هذا الموسم.

للاتحاد نقط واحدة إثر تعادله الأسبوع الماضي مع الشباب خارج أرضه بهدف لمثله، بينما لحطين 3 نقاط بعد أن تمكن من الفوز على أرضه على الأنصار بـ 3 أهداف لهدفين.

الاتفاق * الشباب

يلتقيان في ملاعب نادي الاتفاق بالدمام الساعة 2:50 عصراً، في مباراة ستكون صعبة على طرفيها رغم أن ما قدماه في كأس الاتحاد كان متعاكسا تماماً فالاتفاق نافس في مجموعته حتى اللحظة الأخيرة والشباب خسر جميع مبارياته.

للاتفاق 3 نقاط بعد فوزه على الوحدة بهدفين في حين للشباب نقطة واحدة إثر تعادله مع الاتحاد.

- غداً الجمعة تستكمل الجولة الثانية بمباراتين تجمع إحداهما الطائي والفتح في حائل، فيما تجمع الثانية الأهلي والوحدة في جدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد