Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
الدوليون وويلي ينضمون اليوم والاستعدادات الأخيرة (سرية)
تأكد مشاركة التايب أمام الاتفاق والعابد يقود الشباب والبيشي (انتظار)

كتب - طارق العبودي:

باتت مشاركة المحترف الليبي طارق التايب مع فريق الهلال الكروي بعد غد السبت أمام الاتفاق واردة وبنسبة كبيرة ويحددها الروماني كوزمين أولاريو بعد أن منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر لمدرب الفريق ومساعديه للاستفادة من خدمات اللاعب الذي أكدت التقارير الطبية شفاءه التام من إصابته واقترابه كثيراً من إتمام جاهزيته اللياقية.

وكان التايب قد شارك أمس بفاعلية في التمارين الجماعية مع زملائه متجاوزاً كل الاختبارات الطبية التي خضع لها.

وكان الفريق الأزرق قد أدى أمس حصة تدريبية (صباحية) نزولاً عند رغبة اللاعبين الذين طلبوا ذلك ليتمكنوا من متابعة منتخبنا الوطني الأول الذي لعب مساء أمام المنتخب الكوري واحدة من أهم مبارياته في تصفيات كأس العالم، وقد ركز المدرب في هذا المران كثيراً على الأمور اللياقية والعضلية في صالة الحديد قبل أن ينتقل إلى الملعب لأداء مران كروي خفيف.

وينتظر أولاريو حضور اللاعبين الدوليين لمران الليلة للوقوف على مدى جاهزيتهم واستعدادهم البدني للمشاركة مع الفريق في مباراة السبت بعد أن بذل بعضهم مجهودات كبيرة في مباراة البارحة، في الوقت الذي سيعود السويدي ويلهامسون (ويلي) الليلة بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده البارحة في مباراته الودية أمام هولندا، غير أن مشاركته في مباراة السبت منذ البداية تحددها جاهزيته.

وسيحاط مرانا اليوم والغد بالسرية التامة كما هي العادة الهلالية المتبعة منذ بداية الموسم على أن يغادر الفريق إلى الدمام مساء الجمعة.

وفي شأن آخر وافق الجهاز الفني للفريق الهلالي الكروي الأول على طلب نظيره في فريق درجة الشباب بمشاركة نجم منتخبنا الوطني للشباب نواف العابد في مباراة اليوم التي سيخوضها شباب الهلال أمام الباطن في افتتاحية الدوري الممتاز لحاجتهم إلى خدماته، فيما ستقتصر مشاركة زميله سلطان البيشي مع فريق درجة الشباب على بعض المباريات التي سيتم التنسيق حيالها بين الأجهزة الإدارية والفنية للفريقين (الأول والشباب).

وفي جانب ذي صلة تقوم قناة (art الزعيم) بنقل مباشر لمواجهة السبت التي ستجمع الهلال بمضيفه الاتفاق بصوت المعلق محمد غازي صدقه مع تقديم استديو تحليلي مباشر خاص بالقناة يديره الزميل خالد السعيد وسيتولى المذيع كمال الخطيب مهمة إجراء اللقاءات ورصد الآراء والانطباعات من أرض الملعب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد