Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/11/2008 G Issue 13202
الخميس 22 ذو القعدة 1429   العدد  13202
الشباب يكرم المشاركين في دورة الخط
عودة القاضي ومعاذ .. ومشاركة الشمراني في لقاء النصر تتحدد اليوم

كتب - سلطان الجلمود:

تتحدد اليوم الخميس إمكانية مشاركة مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني من عدمها مع فريقه في لقاء النصر السبت المقبل في قمة مباريات الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي.

وسيخضع الشمراني إلى كشف طبي بعد أن شارك في جزء من الحصة التدريبية أمس ولم يبدو عليه الجاهزية، حيث واصل الفريق الشبابي استعداداته الحثيثة للقاء النصر وقد ركز المدرب الأرجنتيني نيري بومبيدو على عدد من الجوانب التكتيكية قبل أن ينهي التدريب باكرا ولكي يمنح اللاعبين الفرصة لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وشهد تدريب الأمس مشاركة اللاعب حسن معاذ وذلك بعد استبعاده من المنتخب إضافة لعودة اللاعب نايف القاضي للمشاركة وبفاعلية في التدريبات تمهيدا لمشاركته في لقاء النصر.

وكان الجهاز الفني لفريق الشباب قد قرر أن يقدم تدريبات اليوم الخميس لتبدأ في الرابعة عصراً بدلاً من موعدها المعتاد في السادسة مساء؛ وعلل ذلك ببرودة الأجواء ومنح اللاعبين الفرصة للتواجد مع عائلاتهم.

من جانب آخر، كرم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان المشاركين في دورة الخط العربي والتي نظمتها اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب وتم تكريم العشرة الأوائل من المشاركين وقدم لهم الشهادات التقديرية والأوائل هم: عبد العزيز الصقعبي، عبدالرحمن الحمدان، عبدالمحسن الحمدان، علي صالح المجراد، نايف علي المجراد، إبراهيم علي، سليمان الرفيد، خالد علي حمراني، مسقط المدرع، أحمد الهزاني.

وأكد الدكتور فهد العليان رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة الأنشطة الثقافية والاجتماعية للنادي لهذا العام، مشيرا إلى أن هذه الدورة أقيمت مرتين نظراً للإقبال الكبير عليها.

وقال العليان: لقد خصصت اللجنة 40 مقعداً لأطفال جمعية الأيتام بواقع عشرين مقعدا في كل دورة، وأوضح العليان أن اللجنة تقيم خلال الفترة القادمة معرضا توعويا عن الحوادث المرورية وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للمرور من أجل المساهمة في إيقاف نزيف الحوادث، وكذلك ستقام أمسية شعرية يشارك فيها بعض من الشعراء المشاركين في برنامج شاعر المليون، إضافة إلى إقامة مسابقة في حفظ القرآن الكريم بالتعاون مع مسجد الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله -، وكذلك مهرجان ثقافي للأطفال والعديد من المسرحيات.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد