Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
مصرف الإنماء يكرم رئيس وأعضاء اللجنة التأسيسية

«الجزيرة»- الرياض

اجتمع مجلس إدارة مصرف الإنماء الثلاثاء الماضي في مقر المصرف في الرياض برئاسة المهندس عبدالعزيز الزامل لمناقشة سير أعمال التأسيس والاطلاع على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية وبحث إجراءات وخطط العمل للمرحلة المقبلة، وكان المجلس قد عين في وقت سابق أعضاء اللجان الفنية في المصرف وهي كل من اللجنة التنفيذية، لجنة المراجعة، ولجنة المكافآت والترشيحات.

وبعد انتهاء الاجتماع تم تكريم أعضاء اللجنة التأسيسية للمصرف وهم كل من الأستاذ منصور بن صالح الميمان، والأستاذ عبدالله بن إبراهيم العياضي، والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخميس، والأستاذ أحمد بن عبدالله النخيلان، والأستاذ عادل بن محمد الزيد، والأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الحسين تقديرا لجهودهم المميزة التي بذلوها خلال مرحلة التأسيس للمصرف.

وقال المهندس عبدالعزيز الزامل رئيس مجلس الإدارة إن تكريم اللجنة التأسيسية واجب علينا تقديرا لجهودهم السابقة ويسرنا جميعا في مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية أن نكون مع أعضاء اللجنة التأسيسية في هذا اليوم.

وأضاف أن مصرف الإنماء يخطو خطوات أساسية لإيجاد كيان اقتصادي مميز في هذا الوطن الغالي سوف يسهم بإذن الله في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء وتلبية احتياجاتهم على مستوى عالٍ من الجودة والمهنية.

من جهته قال الأستاذ عبدالمحسن الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء بهذه المناسبة إن المصرف يكرم اليوم رجالا بذلوا جهودا كبيرة خلال المرحلة التأسيسية لمصرف الإنماء وهم يمثلون جهات مالية لها دورها في اقتصادنا الوطني وهي كل من صندوق الاستثمارات العامة، والمؤسسة العامة للتقاعد، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وتعد هذه الجهات المؤسسين الأساسيين للمصرف حيث يملكون نسبة 30 في المئة من أسهم المصرف.

وأضاف أننا ونحن نكرم سعادة رئيس وأعضاء اللجنة التأسيسية فعلاقتنا بهم في مصرف الإنماء ستستمر بإذن الله لنحقق إنجازا مميزا لوطننا الغالي بإضافة مصرف الإنماء لمنظومة المصارف السعودية الذي سوف يسهم في خدمة الوطن والمواطن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد