Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
استمرار العمل في عدد من فروع بنك الرياض أثناء إجازة الأضحى

الرياض - «الجزيرة»

أعلن بنك الرياض عن استمرار عمل عدد من الفروع أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1429هـ، وتقديم الخدمات المصرفية لعملائه الكرام، خلال إجازة العيد، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً. وبين البنك أن الفروع العاملة هي فرع مزاد السيارات، والصحافة والبديعة في الرياض وفرعي الحديثة وحالة عمار وفرع بريدة بالقصيم والكورنيش بالدمام والنجاح بالأحساء، بالاضافة الى فرع صاري بجدة والسوق التجاري في خميس مشيط وفرع قباء في المدينة المنورة والمعابدة في مكة المكرمة.

وصرح عادل أحمد بن الشيخ نائب الرئيس التنفيذي للفروع في بنك الرياض، أن مواصلة فروع بنك الرياض استقبال عملائه الكرام أثناء إجازة العيد، يأتي في إطار حرصه على توفير خدماته المصرفية التي يحتاجها عملاءه أثناء إجازة العيد، بالإضافة إلى توفير نحو 2000 جهاز صرف آلي، تقدم معظم الخدمات المصرفية، بالإضافة إلى عدد من فروع الخدمة الذاتية، التي تلبي احتياجات العملاء على مدار الساعة، كما دعا العملاء إلى استخدام القنوات الإلكترونية لبنك الرياض سواء الهاتف المصرفي أو الإنترنت والذي يعتبر الأفضل لكونه يشتمل على خدمات متنوعة.

وأضاف أن البنك يبذل قصارى جهده لخدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال فروعه العاملة في المنطقة الغربية حسب الجدول المرفق:

ووجه عادل بن الشيخ تهنئته لعملاء بنك الرياض بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكداً أن البنك سخر جميع إمكاناته لتوفير جميع الخدمات المصرفية لعملائه أثناء إجازة العيد، و لحجاج بيت الله الحرام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد