Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
المجتمع الاقتصادي

الدكتور عبدالملك بن عبدالرحمن آل الشيخ رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي الثالث للموارد المائية والبيئة الجافة 2008 والمنتدى العربي الأول للمياه رفع باسمه وكافة العاملين في المؤتمر شكرهم وتقديرهم إلى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على رعايته للمؤتمر على تفضله برعاية حفل افتتاح المؤتمر والمعرض المصاحب.

***

محمد الشامري مدير فرع صندوق التنمية العقاري في الخرج أنهى برنامج الفرع لصرف قروض الدفعة الخامسة المعتمدة في ميزانية العام المالي الجاري 1428- 1429هـ بقيمة إجمالية (43.177.815) ريالاً.

***

جيف سينغر، الرئيس التنفيذي لبورصة ناسداك دبي رحب بإدراج أسهم مجموعة ناسداك أو إم كس في في بورصة ناسداك دبي وذلك بعد عملية إدراج مسهلة متاحة أيضاً للشركات الأخرى المدرجة في بورصة ناسداك أو إم إكس.

***

الدكتور صالح بن حسين العواجي وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون الكهرباء رئيس اللجنة الإشرافية للحملة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء افتتح المعرض المتنقل الأول في مجمع غرناطة التجاري شرق مدينة الرياض ضمن أهداف الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء.

***

السير أنتوني إيفانز، رئيس الهيئة القضائية لمحاكم مركز دبي المالي العالمي شارك أمس في ندوة للمحامين والمستشارين والخبراء القانونيين حول دور النظام القضائي المستقل لمحاكم مركز دبي المالي العالمي الذي تم تأسيسه للتعامل مع القضايا والنزاعات المدنية والتجارية التي قد تنشأ ضمن المركز.

***

هيام العويمر أخصائية التجميل قدمت شرحاً تفصيلياً أمام وسائل الإعلام والمتخصيين بالتجميل خلال تدشين باريس غاليري الخميس بمقرها في مركز التحلية بجدة مجموعة منتجات بريفيوPreVious .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد