Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
غرفة القصيم بثوبها الجديد تخطط لمشاريع تنموية في المنطقة

بريدة - بندر الرشودي

أوضح رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم أن الفترة القادمة ستشهد انطلاق مشاريع عملاقة بالمنطقة، مشيراً إلى أنه قد تم افتتاح مقر شركة القصيم للتنمية بمدينة الرياض التي ستعنى بالاستثمار من خلال منظومات اقتصادية متكاملة تشمل القطاع الزراعي وقطاع الرعاية الصحية وقطاع الصناعات الدوائية، وقطاع مواد البناء وقطاع الخدمات السياحية، وقطاع تقنية المعلومات.

وقال عبد الله بن صالح العثيم: إن إجمالي رأس مال الشركة يبلغ (5) مليارات ريال وستوفر أكثر من (50) ألف فرصة عمل في المنطقة.

وأكد العثيم اهتمام الغرفة بإنشاء المدينة الإنشائية التي تعتبر أحد المشاريع الطموحة بالقصيم لتقديم الخدمات الاجتماعية والنفسية والتأهيلية والترفيهية والتدريبية.

جاء ذلك عقب استقبال أمير القصيم لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة بعد تشكليه الجديد بمكتبه وبحضور سمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل. وكان مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم قد اختار في أول اجتماع له بعد اكتمال تشكيله عبدالله بن صالح العثيم رئيساً لمجلس الإدارة، فيما تم اختيار الأستاذ فهد بن إبراهيم العييري والمهندس طارق بن محمد الفوزان نائبين للرئيس في حين تم اختيار الأستاذ إبراهيم المنجم ممثلاً لغرفة القصيم بمجلس الغرف السعودية.

وقدم العثيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم لما تحظى به غرفة القصيم من اهتمام ودعم وتشجيع دائم من بما يمكنها من أداء رسالتها في خدمة قطاع الأعمال والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بالمنطقة، كما أعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم لما تلقاه الغرفة التجارية من دعم وعون سموه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد