Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
مدني الشرقية يحتفل بتخريج دورتين
على أعمال الدفاع المدني

الدمام - خالد المرشود:

بحضور مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء حامد سيف الجعيد احتفل مركز تدريب الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بتخريج 67 متدرباً من منسوبي القطاعات العسكرية والدوائر الحكومية والمؤسسات والشركات بالمنطقة الذين تلقوا دورتين تدريبيتين لتأهيلهم على أعمال الدفاع المدني.

وشارك في الدورة الأولى التي استمرت خمسة أسابيع 35 متدرباً من القوات الجوية والجوازات والحرس الوطني ومكافحة المخدرات والمباحث العامة وحرس الحدود والشرطة والدفاع الجوي وإدارة السجون وإدارة مدينة الملك فهد العسكرية وإدارة مدينة الملك خالد العسكرية.

وشارك في الدورة الثانية التي استمرت أسبوعين 32 متدرباً من الاتصالات السعودية والبريد والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية والشؤون الاجتماعية والشؤون الصحية والإدارة العامة للشؤون الزراعية وميناء الجبيل الصناعي وميناء الجبيل التجاري وميناء الملك عبد العزيز بالدمام ومستشفى القوات المسلحة بالظهران.

وتأتي هاتان الدورتان ضمن جهود الدفاع المدني الهادفة إلى نشر الوعي الوقائي بين كافة شرائح المجتمع وتأهيل هؤلاء الموظفين للقيام بأعمال السلامة في نطاق منشآتهم. على ذات الصعيد يعقد مركز تدريب الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية حالياً 10 دورات مختلفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد