Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
عصابة بيع زيوت السيارات المغشوشة في قبضة الحملة الأمنية

الجزيرة - سعود الشيباني:

تمكنت الحملة الأمنية من القبض على عصابة من الجنسية الفلبينية تمارس الغش التجاري في بيع زيوت السيارات بمحل مشهور لتغيير الزيوت شرق مدينة الرياض.

وكانت فرق مكافحة الغش التجاري بوزارة التجارة قد رصدت مخالفة لمحل تغيير الزيوت وتم تفتيش الموقع من قبل الحملة الأمنية التي تقودها إدارة الأمن الوقائي بشرطة منطقة الرياض والقبض على (4) أشخاص من الجنسية الفلبينية يقومون بخلط الزيوت الرديئة والمحروقة ووضعها في عبوات زيوت مشهورة بعد إعادة تغليفها ووضعها وسط (كراتين) خاصة لشركات عالمية مشهورة وبيعها بأسعار غالية.

وبعد عملية تفتيش المصنع المزيف من قبل الحملة الأمنية عُثر على كميات من الزيوت المغشوشة وتم مصادرتها من قبل فرق الغش التجاري لإتلافها، كما تم القبض على العصابة وتسليمهم للجهات المختصة لتطبيق النظام والأحكام الشرعية بحقهم وحق من سهَّل عليهم ممارسة الغش التجاري كذلك تمَّ إغلاق المحل.

الجدير بالذكر أن الموقع المشهور الذي يصف نفسه بخمسة نجوم قد وضع شعارات على المحل يؤكد أن لديهم خدمه ذهبية وأخرى ماسية.. وشارك بالحملة الأمنية إدارة الأمن الوقائي بشرطة منطقة الرياض وفرق مكافحة الغش التجاري ودوريات الأمن ودوريات الأمانة وقوة الطوارئ الخاصة وفرق الدفاع المدني والمرور وفرق مكافحة المخدرات وشركة الاتصالات ووزارة الثقافة والإعلام والإدارة العامة للراحة والسلامة والإدارة العامة للنظافة والإدارة العامة لصحة البيئة وشعبة التحريات والبحث الجنائي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد