Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
تبرعت بـ(100) ألف ريال لجمعية النهضة النسائية
الأميرة نجلاء بنت سطام تفتتح أول موقع إلكتروني للتوظيف

«الجزيرة»- جواهر الدهيم:

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة نجلاء بنت سطام بن عبد العزيز آل سعود، حفل تدشين أول موقع إلكتروني للتوظيف بجمعية النهضة النسائية (توظيفكم) برعاية شركة النضيح الوطنية وشركتي فضائيات بصرية وإبداعات الحدث، وذلك مساء الأحد الماضي بمقر الجمعية، وبدئ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة من القرآن الكريم، تلتها كلمة صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة الفيصل رئيسة جمعية النهضة النسائية التي رحبت في مستهلها براعية الحفل والحاضرات، وأوضحت أنّ هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لإستراتيجية تدريب وتوظيف الشباب والشابات، وهو مبدأ واهتمام الحكومة التي وضعت في سلّم الأولويات لتنمية قدرات الإنسان السعودي ومساهمة الجمعية في توطين الوظائف.

وفي ختام الحفل شكرت سموها الرعاة والداعمين والحاضرات، بعدها ألقت ضيفة الشرف صاحبة السمو الملكي الأميرة نجلاء بنت سطام بن عبد العزيز كلمة رحبت في مستهلها بالحاضرات قائلة: إنه لمن دواعي غبطتي وسروري أن أكون بينكم لرعاية هذا الصرح الذي هو دليل واضح على ما وصلت إليه المرأة السعودية .. كما أشادت سموها بدور جمعية النهضة النسائية الخيرية وبدعم أهل الخير، مقدمة شكرها للقائمين على الجمعية والرعاة والحضور أعقبتها كلمة صاحبة السمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود العضوة المفوضة للإشراف على مركز التوظيف بالجمعية، والتي رحبت فيها براعية الحفل داعمة راعية ملبية نداء خير، مرحِّبة بخطوات تحرث لتغرس.

بعده تفضّلت صاحبة السمو الملكي الأميرة نجلاء بنت سطام بن عبد العزيز بتدشين الموقع، كما تم شرح آلية عمل الموقع مع السيدة ندى الحمد مديرة مركز النهضة للتدريب والتوظيف .. وفي ختام الحفل كرّمت صاحبة السمو الملكي الأميرة نجلاء بنت سطام بن عبد العزيز الجهات الراعية والداعمة بدروع تذكارية، كما تبرعت سموها لجمعية النهضة النسائية الخيرية بمبلغ مائة ألف ريال. وبهذه المناسبة صرحت مديرة المركز أ. ندى الحمد، بأنّ هذا الموقع هو بمثابة حل عملي وواقعي لمشروع البطالة، كما أنه سيعمل على نشر ثقافة عمل المرأة بعد تعريف شامل ما بين جهات العمل المختلفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد