Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
شهدت خروج الغامدي من الترشيحات النهائية
الاتحاد الاسيوي يعلن المرشحين بشكل نهائي لجوائز أفضل حكم ومساعد ولاعب شاب

كتب - سلطان المهوس

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القائمة النهائية لأسماء الحكام ومساعدي الحكام المرشحين ضمن حفل الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الآسيوي.

ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل حكم كل من يويتشي نيشيمورا (اليابان) ومحمد صالح صبح الدين (ماليزيا) ورافشان ايرماتوف (أوزبكستان). وفي المقابل يتنافس على الفوز بجائزة أفضل حكم مساعد كل من باهادير كوتشاروف (قرغيزستان) وتمام حمدون (سوريا) وعبدالحميد رسولوف (أوزبكستان) وبذلك يخرج حكمنا الجدولي المساعد محمد الغامدي من الترشيحات.

في السياق نفسه انضم الإماراتي أحمد خليل والأوزبكي شيرزودبيك كريموف إلى قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في آسيا 2008 التي كانت تضم الكوري الجنوبي لي جونغ هو.

وكان خليل فاز بجائزة أفضل لاعب وتوج بلقب الهداف في بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة التي اختتمت مؤخراً في السعودية، وتم ترشيحه لمساهمته في تتويج منتخب بلاده بلقب البطولة.

وفي المقابل فقد برز كريموف ضمن صفوف المنتخب الأوزبكي بعدما تألق على مدار مباريات بطولة آسيا للشباب حيث ساهم في بلوغ الفريق للمباراة النهائية.

أما الكوري الجنوبي لي فقد فاز بجائزة أفضل لاعب في بطولة آسيا لناشئين تحت 17 سنة التي بلغت كوريا الجنوبية المباراة النهائية فيها قبل أن تخسر أمام إيران.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد