Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
الحادي يحتفي بالجويسم لتقاعده والصليح لتميزه.. ويكرم الفرق الفائزة في الدورات الرمضانية

الأحساء - صادق الحرز

برعاية الأستاذ عبد العزيز بن ناصر الشعيبي مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء، وحضور عدد من رؤساء الأندية ورجال الإعلام والأعمال والمسؤولين بالدوائر الحكومية والأهلية والمهتمين بالحركة الرياضية، وتواصلاً لمبادراته غير المسبوقة التي شمل بها الحركة الرياضية في الأحساء، أقام خالد بن فهد الحادي مساء الأربعاء الماضي بقاعة الخليجية الواقعة على طريق الهفوف - قطر احتفالاً كبيراً وفريداً من نوعه في تاريخ رياضة الأحساء بصفة خاصة والمملكة بوجه عام؛ حيث قام من خلاله بتكريم عدة شخصيات رياضية معروفة ومرموقة قدمت إبداعاتها لوطننا الغالي من خلال مواقعها على خارطة الحدث، ويأتي في مقدمتهم مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء عبد العزيز بن ناصر الشعيبي لجهوده وخدمته لرياضة الأحساء والمملكة من خلال إدارته لمكتب الأحساء لفترة تقارب الثلاثين عاماً، وما زال يواصل عطاءه - أطال الله في عمره -، وكذلك تم تكريم نائب مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء ومدير بيت الشباب المتقاعد محمد بن عبد الله الجويسم بمناسبة تقاعده وخدمته الكبيرة في مجالات متعددة تخطت الثلاثين عاماً، ومدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالأحساء والشاعر المبدع والإداري والكاتب المسرحي سامي بن عبد اللطيف الجمعان، والإعلامي مسؤول التحرير بمكتب جريدة اليوم بالأحساء عادل بن سعد الذكرالله، والصحفي عبد الله القنبر، والمعلق المتألق بقنوات راديو وتلفزيون العرب art جعفر الصليح، ورئيس رابطة مشجعي نادي العدالة أحمد الخضيري، ورئيس رابطة مشجعي نادي الفتح سلمان بوسالم، كما تم تكريم البطل العالمي للسباحة لاعب نادي الفتح محمد جاسم الغريب، كما كرّم الحادي طاقم القناة الرياضية المكون من مدير القناة الأستاذ عادل عصام الدين تسلمها نيابة عنه المذيع فهد الدريهم، وسكرتير القناة مهدي سعد والمقدم فهد الدريهم والمخرج فهد السبيعي والمصور عصام اليوسف، وكذلك عبدالله شريدة وخليفة بو خميس، وكرّم أيضا قناة art وتسلّم الدرع المعلق جعفر الصليح. ويأتي هذا التكريم من قِبل الحادي تقديراً لجهودهم الكبيرة والمخلصة، كما قام الحادي خلال الحفل بتكريم الفرق التي حققت بطولات دورات الأحساء الرمضانية الماضية للعام الهجري الجاري 1429هـ، وكذلك الفرق التي حصلت على المركز الثاني، ويبلغ عددهم أكثر من خمسمائة رياضي من لاعبين وإداريين ومدربين يمثلون عشرين فريقاً. والفرق التي تم تكريمها هي:

دورة شعلة هجر: الفائز بالمركز الأول فريق شعلة هجر، ومعه وصيفه الفيصل. دورة التقدم بالبطالية: فريق الهلال الأول ومعه رعد العيون. دورة التاج بالمطيرفي: فريق العروبة ومعه اتحاد محاسن. دورة الفوارس: فريق الشعبة ومعه الثاني فريق الفوارس. دورة نادي الفضل: فريق نادي الفضل الأول ومعه وصيفه فريق كاظمة. دورة نادي المنيزلة: فريق السالمية الأول ومعه وصيفه فريق الوادي. دورة نجوم الفضول: حصل العميد على المركز الأول وشباب الطرف على المركز الثاني. دورة نادي الطرف: فريق الخليج أولاً وشعلة البصيرة ثانياً. دورة علاوي بو راشد: فريق الرائد الأول وميلان الثاني. دورة نادي السباط: الأحرار أولاً والتويثير ثانياً.

وكانت فقرات الحفل بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها الشاب سالم الحادي. بعد ذلك توالت فقرات الحفل التي استهلها صاحب البادرة الحادي بكلمة ألقاها نيابة عنه خالد الجريان الذي تحدث عن المناسبة، حيث أشار إلى أن ما قام به تجاههم ما هو إلا القليل في حقهم؛ كونهم قدموا جهداً كبيراً وجباراً في سبيل رفعة شأن الوطن المعطاء الغالي، وحقيقة جميعهم حققوا الكثير والكثير من الإنجازات التي سطروا ملاحمها في الكثير من الميادين. مؤكداً أنهم أعطوا كل ما لديهم لخدمة الشباب الرياضي والمجتمع بصفة عامة بالمحافظة، وساهموا في تحقيق الكثير من الإنجازات في مختلف المستويات بجانب الأنشطة الأخرى الثقافية والاجتماعية التي لا تقل أهمية عن النشاط الرياضي وتخدم كافة أفراد المجتمع. مضيفاً إن ما قمتُ به من حفل تكريم لهؤلاء كونهم يستحقون التكريم والشكر لهم على كل ما قدموا من عطاءات طيلة الفترة الماضية.

من جانبه أبى الشاعر فهد الفهيد إلا أن يشارك بقصيدة شعرية، أعقبه الشاعر الشاب حسين العيسى بقصيدة أخرى، ثم ألقى الأستاذ محمد بن عبد الله الجويسم أحد المحتفى بهم كلمة المحتفى بهم، ثمّن فيها ما يقوم به الحادي من بوادر غير مسبوقة، وقدم الكثير لرياضة الأحساء من خلال ما يقوم به من تكريم متواصل لفرقها الرياضية ورياضييها، وما يميز بوادر الحادي أنها غير موجهة لفريق محدد أو لعبة ما أو أشخاص بأعينهم؛ فشمل كرمه وتكريمه الجميع. وبعد ذلك ألقى مسؤول التحرير بمكتب جريدة اليوم بالأحساء عادل بن سعد الذكر الله كلمة أخرى أثنى من خلالها على ما يقدمه الحادي من بوادر حتى وصلت إلى فرق الحواري التي هي منبع النجوم والداعمة المباشرة لأندية المحافظة. وكانت لفرق الحواري كلمة ألقاها مؤيد الياسين من فريق فوارس البطالية، أثنى فيها على الحادي وبوادره، مؤكداً أن فرق الحواري هي التي تمد الأندية باللاعبين، وأن دعمه لها ساهم مساهمة مباشرة في تطورها وتقدمها للأمام، وقال: أتمنى أن يحذو رجال الأعمال حذوه من أجل خدمة رياضة الأحساء التي ستعود بالنفع في النهاية على رياضة وطننا الغالي. وشارك الفنان أحمد الناجم في الحفل بفقرة تقليد الأصوات التي قُسّمت على فترتين من برنامج الحفل، الأولى كانت خاصة بالفنانين من ممثلين ومطربين كذلك المعلقون الرياضيون، والثانية خص بها نجوم المملكة بتقليد حركاتهم وأصواتهم، ومن بينهم يوسف الثنيان وماجد عبد الله وسامي الجابر ومحمد الشلهوب وأحمد جميل.. وقد نالت الفقرة رضا واستحسان الحضور الذين صفقوا كثيراً له؛ حيث أجاد التقليد بشكل رائع. وفي النهاية قدمت فرقة الجشة للفنون الشعبية العرضة الشعبية للحضور بقيادة عبد العزيز الصقر. وقبل نهاية الحفل أبت فرق الحواري إلا أن تكرّم الحادي، وفي مقدمتها فرق الهلال والفوارس والعميد، وقد شارك في تقديم فقرات الحفل الزميل صالح الدويسان وخالد الجريان ونواف الجري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد