Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
المحياني الغائب الأكبر عن اللقاء
سنلحق الخسارة الأولى بالاتحاد

مكة المكرمة - بادي البادي

عبَّر نجم الفريق الوحداوي اللاعب عيسى المحياني ل(الجزيرة) عن حزنه الشديد لغيابه عن لقاء فريقه أمام الاتحاد.. وذكر المحياني أنه كان يتمنى أن يشارك زملاءه اللقاء لكن حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه الأخيرة أمام الهلال حالت دون ذلك ولكن الفريق ولله الحمد يملك البديل الجاهز.. وأكد المحياني على صعوبة اللقاء كون الفريق المستضيف الاتحاد هو متصدر الدوري بلا خسارة ويضم نخبة من اللاعبين الدوليين سواء أكانوا محليين أو أجانب.. وأعرب المحياني عن تفاؤله الشديد بتخطي الفريق الاتحادي في المباراة القادمة وأن الفرسان هم من سيلحقون الخسارة الأولى بالمتصدر بعد ثماني جولات من انطلاقة الدوري السعودي.. وطالب المحياني في ختام حديثه الجماهير الوحداوية بالزحف مبكراً لملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة لكي يشاركوهم فرحة الفوز بإذن الله.

من جانبه عبَّر نجم خط الوسط الوحداوي المتغيب أيضاً عن اللقاء بداعي الإيقاف ماجد الهزاني عن اعتذاره الشديد للجماهير الوحداوية بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الهلال التي ستمنعه من المشاركة أمام الاتحاد مؤكداً أن جميع اللاعبين يتمنون خوض هذا اللقاء لما يحمل من ذكريات تاريخية بين الفريقين.. وأعرب الهزاني عن تفاؤله الكبير بالفوز في لقاء الاتحاد القادم رغم صعوبته فالفريق سيواجه المتصدر على ملعبه وبين جماهيره

وختم الهزاني حديثه بتمنياته بالتوفيق لفريقه وأن يقدم الفريقان مباراة تليق بسمعة أعرق ناديين سعوديين يمتعان بها المتابعين للقاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد