Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
اتفقوا على أن الخسارة ليست نهاية المطاف ووعدوا بالتعويض
نجوم الأخضر: (النقص والتحكيم وضعف الخبرة) خذلتنا أمام كوريا

كتب - زيد السبيعي

اتفق عددٌ من نجوم منتخبنا الوطني الأول على أن الخسارة التي تعرّض لها الأخضر أمام المنتخب الكوري ليست نهاية المطاف وأن الفرصة لا تزال قائمة لوصول منتخب الوطن إلى المونديال العالمي للمرة الخامسة على التوالي:

معاذ: لا تقسوا على اللاعبين

في البداية تحدث المهاجم العائد بعد غياب طويل مالك معاذ فقال: هذه الخسارة ليست نهاية المطاف وبالإمكان تعويضها في اللقاءات المقبلة.

وأشار مالك إلى أن ناصر الجوهر هو المخول الوحيد بإشراكه وقال أنا جاهز لخدمة المنتخب متى ما رأى الجوهر وأتمنى عدم القسوة على اللاعبين الصغار في السن ونحن جميعاً بحاجة للدعم في اللقاءات المقبلة.

عطيف: (النقص) هزمنا

من جانبه اعترف لاعب الوسط عبده عطيف بأن ظروف النقص هي التي أثّرت على مستوى المنتخب في هذه المباراة، وقال: هذه الخسارة كبوة جواد وما زالت الفرصة سانحة للتعويض وبإذن الله مع تكامل المنتخب عناصرياً سنكون قادرين على تجاوز الصعاب وتحقيق الانتصارات والتأهل لنهائيات كأس العالم. وطالب عطيف بعدم تحميل اللاعبين هذه الخسارة، حيث قدَّموا كل ما يستطيعون لكن الحظ والحكم وقفا في وجه المنتخب السعودي.

هزازي: (الحكم) هو السبب

أما المهاجم الشاب والوجه الجديد نايف هزازي فقد حمَّل الحكم مسؤولية طرده من المباراة بقرار خاطئ وقال: للأسف أتعرض للإعاقة من حارس كوريا ويحتسب علي خطأ ويشهر البطاقة الحمراء.

واعترف هزازي بأن عدم ظهوره بالمستوى المعروف عنه يعود لضعف الخبرة وتحمّله مسؤولية كبيرة في الهجوم السعودي وسط جماهير كبيرة.

واختتم تصريحه قائلاً إن الخسارة ستصحح الكثير من الأمور في المنتخب السعودي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد