Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
في الجولة الثانية لدوري ناشئي الممتاز
الهلال قفز للصدارة ب (خماسية) الأخدود.. والنصر يطارده بنقاط الأنصار

كتب - طارق العبودي

قفز فريق الهلال إلى صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن منافسيه بعد أن حقق أمس فوزاً كبيراً على الأخدود بـ 5 أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في ملاعب الأخدود بنجران ضمن الجولة الثانية للمسابقة.

وسجلت الأهداف الهلالية على مدار الشوطين عن طريق عبدالله الدوسري (هدفين) وسالم الحضرمي وعبدالكريم القحطاني ومحمد الشامان.

هذا الفوز الكبير للهلال والذي جاء بعد أقل من أسبوع من الفوز الافتتاحي على الطائي برباعية نظيفة أكد عزم صغار الهلال على المحافظة على لقبهم في الوقت الذي تجمد رصيد الأخدود عند الرقم صفر.

- النصر تجاوز الأنصار بالثلاثة: وفي المدينة المنورة نجح صغار النصر في الخروج بفوز ثمين على الأنصار بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق عبدالعزيز الذيابي (هدفين) وياسر قحل ليرفع النصر رصيده إلى 6 نقاط وضعته ثانياً خلف الهلال بفارق الأهداف في الوقت الذي بقي رصيد الأنصار خالياً من النقاط.

- والاتحاد يزور شباك حطين 5 مرات: وفي جدة وعلى ملعبه حقق الاتحاد فوزاً كبيراً على ضيفه حطين بـ 5 أهداف نظيفة جاءت ترجمة طبيعية ومنطقية للأفضلية الاتحادية على مدار الشوطين. هذا الفوز فع رصيد الاتحاد إلى 4 نقاط فيما أبقى حطين على 3 نقاط.

- والاتفاق هزم الشباب بالثلاثة: وفي الدمام وعلى أرضه حقق الاتفاق فوزاً صعباً على ضيفه الشباب بـ 3 أهداف مقابل هدفين ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 6 نقاط يشاركون بها فريقي الهلال والنصر في حين تجمد رصيد الشباب عند نقطته الوحيدة.

- اليوم تختتم الجولة الثانية بمباراتين: هذا وستختتم الجولة الثانية عصر اليوم الجمعة بمباراتين تجمع إحداهما فريقي الطائي والفتح في حائل، بينما تجمع الثانية الأهلي والوحدة في مكة المكرمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد