Al Jazirah NewsPaper Friday  21/11/2008 G Issue 13203
الجمعة 23 ذو القعدة 1429   العدد  13203
نور: مباراة الوحدة ليست سهلة لكن سنحسمها
مبروك: جاهز للمشاركة ولا دخل لي في المفاوضات مع الاتحاد

جدة - علاء سعيد

أبدى قائد الاتحاد محمد نور سعادته لعودة المنافسات المحلية من جديد بعد فترة التوقف الطويلة، حيث أشار إلى أن مباراة فريق مساء اليوم أمام الوحدة تعتبر من أقوى المباريات التي سيخوضها الفريق وذلك بعد المستويات المتميزة التي بات يقدمها الوحدة في الفترة الأخيرة. وأضاف أن استعدادت فريقه لهذه المباراة تعتبر ممتازة للغاية وذلك من خلال البرنامج التدريبي الذي وضعه المدرب كالديرون خلال فترة التوقف.

وحول تأثر الفريق من خلال موجة الإرهاق التي تسيطر على اللاعبين الدوليين الثمانية في الفريق ذكر أنه في نادي الاتحاد من الصعب أن يؤثّر غياب لاعب على قائمة الفريق الباقية ولهذا فإننا لا نعاني من أي غياب في ظل وجود شباب النادي المتميزين.

وأكد الحارس مبروك زايد جاهزيته الكاملة للمشاركة في لقاء اليوم أمام الوحدة، حيث أشار إلى أن موضوع عقده مع الاتحاد لن يؤثّر على مستواه وذلك لأن المفاوضات في الأساس يقوم بها مدير أعماله عصام العبدلي. وأضاف أن الشيء الأهم الذي يفكر فيه في الوقت الراهن هو كيفية الفوز في لقاء اليوم واللقاءات المقبلة التي ستجعلنا ننفرد بالصدارة، وحول مباراة اليوم أمام الوحدة ذكر أن المباراة بكل تأكيد ستكون قوية لكن في ظل وجود جماهير نادينا سوف يسهل من مهمتنا كثيراً في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد