Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/11/2008 G Issue 13205
الأحد 25 ذو القعدة 1429   العدد  13205
اتفاقية لتزويد كلية الجبيل بحلول للأهداف التعليمية الجامعية

الجبيل - عيسى الخاطر

وقعت كلية الجبيل الصناعية مؤخراً اتفاقاً مع شركة SAP على تزويد الكلية ببرنامج حلول للأهداف التعليمية الجامعية (SAP UAP) وقد تم توقيع العقد خلال منتدى SAP العالمي الذي أقيم في دبي بتاريخ 12-11-2008م. وأوضح مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور مصلح بن حامد العتيبي أن ذلك يأتي تمشياً مع التطوير المستمر لبرامج الكلية حسب توجيهات سمو رئيس الهيئة الملكية الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود وسعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي.

كما أوضح وكيل كلية الجبيل الصناعية لشؤون التعليم والتدريب الدكتور علي بن حسن آل معدي عسيري أن التعليم من أهم ركائز النهضة الاقتصادية بالمملكة، فهو عامل مهم في استمرارها واستدامتها، وقال إن الحلول التي ستوفرها شركة SAP بخبرتها وتجربتها العالمية الواسعة ستزود طلبة الكلية بمهارات وقدرات تقنية تعزز من تنافسية الكلية على المدى البعيد، وتدعم الطالب في سوق العمل.

وأضاف بأن الكلية تعد أول مؤسسة تعليمية سعودية تضم حلول SAP إلى مناهجها، كما ستقوم الكلية قريباً بتدشين مركز تدريب لحلول SAP بالتعاون مع شركة SAP العالمية وذلك لتدريب المهتمين في القطاع الخاص .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد