Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/11/2008 G Issue 13205
الأحد 25 ذو القعدة 1429   العدد  13205
المجتمع الاقتصادي

*الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم، وزير الزراعة، يفتتح اليوم المعرض الزراعي السعودي 2008 الذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة في مركز معارض الرياض بحي المروج بالرياض خلال الفترة من 25 إلى 28 ذي القعدة الجاري

***

*زارب القحطاني وكيل إمارة المنطقة الشرقية دشن صباح أمس الفرع الجديد للشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) بكورنيش الدمام بحضور عبدالله الفوزان رئيس مجلس إدارة الشركة في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة.

***

*صالح بن علي التركي، رئيس مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية، تلقى شكرا كريما من خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه لما عبر عنه المجلس وقطاع الأعمال من تقدير للإجراءات السريعة والفعالة التي اتخذتها الدولة لتحصين الاقتصاد الوطني من تداعيات الأزمة المالية العالمية والدعم والتشجيع الذي يلقاه القطاع الخاص.

***

*الدكتور خالد بن محمد العنقري، وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للقياس والتقويم، يرأس اجتماع مجلس إدارة المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي اليوم الأحد بحضور أعضاء المجلس من مديري الجامعات والمختصين في التعليم العالي والتعليم العام.

***

*عمرو بن عبد الله الدباغ، محافظ الهيئة العامة للاستثمار، قدم هدايا تذكارية تكريما لأعضاء فريق (نجوم ساقيا 2008), كما كرم عددا من موظفي الهيئة والذين برزوا من خلال أداء أعمالهم الموكلة إليهم في 2008م.

***

*الزميل أحمد بن مفلح القحطاني، معد ومقدم برنامج من المسؤول في قناة الاقتصادية، يستضيف اليوم الدكتور عبدالعزيز بن محمد العثمان عميد السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود لإلقاء نظرة على وأهداف السنة التحضيرية واحتجاج الطلاب على أن السنة تضيع عليهم سنة عن التخرج وغيرها من المواضيع المتعلقة بطلاب الجامعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد