Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/11/2008 G Issue 13205
الأحد 25 ذو القعدة 1429   العدد  13205
فتيات الجامعات يجتمعن على (صداقة الماء)

الجزيرة - الرياض

اختارت وزارة المياه والكهرباء ممثلة في الإدارة النسائية للتوعية والترشيد 29 طالبة على مستوى جامعات وكليات منطقة الرياض كعضوات لتفعيل برامج التوعية والترشيد على نطاق جامعتهن، كما سيتم اشراكهن في (عضوية أصدقاء الماء والكهرباء)، والمخطط تنفيذها خلال الفترة القادمة لباقي القطاعات التعليمية.

وقد وقع الاختيار بعد مشاركتهن في توعية منسوبات الجامعات للوضع المائي في المملكة ونشر ثقافة ترشيدية عن طريق اختيار عضوتين من كل كلية بحيث تعمل على تحقيق أهداف الوزارة في الترشيد وتنفيذ نشاطات وأعمال توعوية على نطاق الجامعة خلال فترة عضويتها وتحت اشراف كل من إدارة النشاط في الجامعة ومنسوبات الإدارة النسائية للتوعية والترشيد.

في حين تستعد الإدارة لاستكمال تنفيذ خطط عضوية التعليم العالي للفصل الدراسي الحالي 1429 - 1430هـ والتي كانت انطلاقتها في شهر ربيع الأول لعام 1429هـ والتي تستهدف طالبات الجامعات على مستوى منطقة الرياض.

تجدر الإشارة إلى أن الطالبات اللاتي تم اختيارهن كانوا عضوات في إدارة التوعية يطبقون برامج التوعية والترشيد في جامعاتهن وكلياتهن تحت مسميات (عضوات التوعية والترشيد في التعليم العالمي)، مما يؤكد الامتدادات لنجاحات وزارة المياه والكهرباء، ودعما لأنشطة الإدارة العامة للتوعية والترشيد، علماً بأن فكرة العضوية أتت كأحد أهداف التوعية والترشيد في استهلاك المياه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد