Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/11/2008 G Issue 13205
الأحد 25 ذو القعدة 1429   العدد  13205
عادل عصام الدين رئيساً للجنة الرياضية باتحاد الإذاعات العربية

اُنتخبَ المشرف العام للقناة الرياضية السعودية الزميل الأستاذ عادل عصام الدين رئيساً للجنة الدائمة للرياضة باتحاد إذاعات الدول العربية في الاجتماع التاسع للجنة بحضور معالي الأستاذ صلاح الدين معاوي المدير العام للاتحاد وبمشاركة ممثلين عن الهيئات الأعضاء بالاتحاد وكان معاوي قد افتتح الاجتماع بكلمة رحب فيها بالمشاركين مؤكداً على الأهمية القصوى التي توليها الإدارة العامة لحقوق النقل التلفزيوني للأحداث الرياضة المختلفة معتبراً هذا المجال نشاطاً استراتيجياً للاتحاد والهيئات الأعضاء.

وحسب النظام الداخلي للجمعية العامة والمجلس التنفيذي واللجان الدائمة للاتحاد انتخبت اللجنة رئيس قناة البحرين الرياضية يوسف حسن نائباً أول للرئيس ومدير القناة الرياضية العراقية محمد خلف نائباً ثانياً لدورتي عام (2008-2009م).

وتوجهت اللجنة بالشكر للجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس السابق كمال حامد الذي يتولى دفة كافة البرامج الرياضية في التلفزيون السوداني.

وكان السوري عدنان بوظو - رحمه الله - أول من تولى هذه المسؤولية وسبق للإعلامي السعودي عبدالله المقحم أن تولى رئاسة اللجنة لدورتين متتاليتين.

الجدير الذكر أن اللجنة الدائمة للرياضة باتحاد إذاعة الدول العربية (المقر تونس) حققت نجاحات ملحوظة في العام الحالي لا سيما على صعيد التغطية الموحدة لدورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها الصين وتنظيم ندوات تتعلق بحق المشاهد العربي والرياضي العربي بمتابعة المباريات والبطولات الرياضية من خلال النقل التلفزيوني غير المشفر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد