Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/11/2008 G Issue 13205
الأحد 25 ذو القعدة 1429   العدد  13205
حافلة و84 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لأعضاء الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم بن محمد القناص.

وخلال اللقاء الذي تم مع إدارة الاتحاد، بحث سموه وضع الاتحاد وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم وتشجيع الشباب في المملكة لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية والتميز بشكل عام. كما اطلع سموه على الوضع العام والعقبات التي تواجه أعضاء الاتحاد، ومن ثم تفضل بتوزيع مكافآت نقدية بلغ مجموعها 84 ألف ريال على إدارة ولاعبي الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه وذلك لقاء النتائج والبطولات التي حققها منتخب المملكة للكاراتيه التي أقيمت بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 9- 10-7- 1429هـ حيث حصل على ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين. واستجابة لطلب إدارة الاتحاد العربي السعودية للكاراتيه، تبرع سموه بحافلة جديدة لاستخدام أعضاء الاتحاد.

وقبل مغادرة أعضاء المنتخب السعودي للكاراتيه، قدم الدكتور إبراهيم القناص باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، ومن ثم قدم هدية لسمو الأمير وتم التقاط بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد